شرح و تحميل لعبة الاكشن والاثارة عبر الانترنت

اسم التطبيق
لعبة الاكشن والاثارة عبر الانترنت
المطور
Level Infinite
التصنيف
الحجم
٣٫٩ غ.ب.
آخر إصدار
3.1.7
التقييم
2.4
3.4/5 - (549 صوت)

هي لعبة فيديو عبر الإنترنت بنمط البقاء على قيد الحياة والتصويب من تطوير فريق Tencent Games. تقدم اللعبة تجربة مثيرة وممتعة حيث يتعين على اللاعبين النجاة في عالم ما بعد الكارثة المليء بالكومبي والوحوش المتوحشة.
تدور أحداث اللعبة في عالم مروع تم تدميره بواسطة فيروس غامض يحول البشر إلى زومبي متعطشين للدماء. يجب على اللاعبين الاستعداد للقتال من أجل البقاء على قيد الحياة وحماية البشرية المتبقية من الكارثة.

ماهي اللعبه ؟

هي لعبة فيديو عبر الإنترنت تستند إلى البقاء على قيد الحياة والتصويب، وهي من تطوير فريق Tencent Games. تقع أحداث اللعبة في عالم ما بعد الكارثة، حيث تم تدمير العالم بواسطة فيروس غامض يحول البشر إلى زومبي ووحوش متوحشة.
في يتحتم على اللاعبين النجاة والبقاء على قيد الحياة في هذا العالم المروع. يمكن للاعبين استكشاف عالم مفتوح واسع، والتعاون مع الأصدقاء لمواجهة التحديات والزومبي والوحوش الأخرى. يمكن للاعبين بناء قواعدهم الخاصة وتعزيزها للدفاع عن النفس واستكشاف الموارد وتطوير الأسلحة والعتاد.
تتميز بعالم مفتوح واسع يمكن استكشافه، حيث يمكن للاعبين الانتقال بين المناطق المختلفة واستكشاف البيئات المتنوعة. يمكن للاعبين أيضا بناء قواعدهم الخاصة وتعزيزها للدفاع عن النفس ومواجهة التحديات القادمة.
تتضمن أيضا نظاما متعدد اللاعبين حيث يمكن للأصدقاء التعاون والعمل معا لمواجهة الزومبي والمخلوقات الأخرى. يمكن للاعبين تكوين فرق والتواصل والتخطيط للمهام المشتركة لتحقيق النجاح.
تتميز اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة وتصميم بصري رائع، مما يضفي على اللعبة جوا واقعيا ومرعبا في الوقت نفسه. كما تقدم مجموعة متنوعة من الأسلحة والعتاد التي يمكن للاعبين استخدامها لمحاربة الأعداء وتحسين قدراتهم.
تعد لعبة رائعة لعشاق ألعاب البقاء على قيد الحياة والتصويب. تجمع بين الحرية في الاستكشاف والعناصر التعاونية في اللعب المتعدد، وتوفر تجربة تحمل الاثارة والتشويق في عالم ما بعد الكارثة.
إذا كنت من محبي ألعاب البقاء على قيد الحياة وتحب التحديات والعمل الجماعي، قد تكون اللعبة المثالية بالنسبة لك. استعد للقتال من أجل البقاء.

ماهي مميزات اللعبه ؟

عالم مفتوح واسع: تتيح لك اللعبة استكشاف عالم ما بعد الكارثة، حيث يمكنك التجوال في بيئات مختلفة واكتشاف المناطق المختلفة.
تجربة لاعبين متعددين: يمكن للاعبين اللعب بشكل فردي أو الانضمام إلى فرق مع الأصدقاء لمواجهة التحديات معا والتعاون في بناء القواعد والدفاع.
تخصيص الشخصيات: يمكن للاعبين تخصيص شخصياتهم ومظهرهم ومهاراتهم والعتاد الذي يستخدمونه، مما يسمح بتجربة فريدة وفرصة للتكيف مع أسلوب اللعب الخاص بك.
بناء القواعد والدفاع: يمكن للاعبين بناء قواعدهم الخاصة وتعزيزها للدفاع عن النفس وحماية أنفسهم من الزومبي والوحوش الأخرى. يمكنك ترقية القواعد وتطويرها لتصبح أكثر فعالية في مواجهة التحديات.
تشكيل فرق والتعاون: يمكنك الانضمام إلى فرق والتعاون مع اللاعبين الآخرين لمواجهة التحديات الكبيرة والمعارك الشرسة، مما يضيف عنصرا اجتماعيا وتنافسيا إلى اللعبة.
رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة: تتميز اللعبة بتصميم بصري مذهل ورسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة، مما يخلق تجربة بصرية واقعية ومرعبة.
تحديثات منتظمة: فريق التطوير يقوم بتحديث اللعبة بانتظام لإضافة محتوى جديد وتحسينات وإصلاحات الأخطاء، مما يضمن استمرارية وتحسين تجربة اللعب.

كيف يستخدم اللعبه ؟

تنزيل وتثبيت اللعبة: قم بتنزيل لعبة من متجر التطبيقات الخاص بجهازك المحمول، سواء كان ذلك على نظام iOS أو Android. ابحث عن اللعبة باستخدام اسمها في متجر التطبيقات وقم بتثبيتها على جهازك.
إنشاء حساب: بعد تثبيت اللعبة، قم بفتحها واتبع التعليمات لإنشاء حساب جديد. ستحتاج إلى تقديم معلوماتك الشخصية وتحديد اسم المستخدم وكلمة المرور.
استكشاف العالم: بمجرد أن تكون قد قمت بتسجيل الدخول، ستتمكن من استكشاف عالم. اتبع التعليمات والمهام الموجودة في اللعبة لتعلم كيفية التحرك والتفاعل مع البيئة والشخصيات الأخرى.
تخصيص الشخصية: قم بتخصيص شخصيتك بالطريقة التي تفضلها، بما في ذلك مظهرها ومهاراتها والعتاد الذي تستخدمه. استخدم القوائم والأدوات المتاحة في اللعبة لتعديل شخصيتك حسب رغبتك.
القيام بالمهام والتحديات: قم بالمشاركة في المهام والتحديات المختلفة التي توفرها اللعبة. قد يتطلب منك مواجهة الزومبي والوحوش والتفاعل مع اللاعبين الآخرين في العالم المفتوح.
اللعب بشكل فردي أو متعدد اللاعبين: يمكنك اختيار اللعب بشكل فردي أو الانضمام إلى فرق مع اللاعبين الآخرين لمواجهة التحديات معا والتعاون في بناء القواعد والدفاع.
متابعة التحديثات: تأكد من تحديث اللعبة بانتظام للاستفادة من المحتوى الجديد والتحسينات وإصلاح الأخطاء التي يقدمها فريق التطوير.

نبذه عن اللعبه

يمكنك تحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد من هنـــــــا، يمكنك تحميل التطبيق لأجهزة الأيفون من هنـــــــا،
حصل اللعبه علي4,4من اجمالي 5تقييمات.
حجم اللعبه 3,9ميجابايت.
اسم المطورpROXIMA BETA PTE. LIMITED

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *