شرح و تحميل تطبيق لإكتشاف مين الذى يتجسس عليك

اسم التطبيق
تطبيق لإكتشاف مين الذى يتجسس عليك
المطور
Viticly‏
التصنيف
الحجم
5 ميغابايت
آخر إصدار
6.2
التقييم
4.7
4.2/5 - (4 أصوات)

يحرص الكثيرون من حاملي الهواتف الذكية، على تنزيل التطبيقات المفيدة على الهواتف بغرض الاستفادة من الإمكانيات المتاحة للتطبيق وتطويعها وفقًا لرغبة المستخدمين، أو استخدامها في الحفاظ على الخصوصية مثل تطبيق “Hidden Apps – anti Spyware” لكشف التطبيقات المخفية على هاتفك الذكي وإزالتها بسهولة تامة.
يوفر تطبيق “Hidden Apps – anti Spyware” للمستخدمين، إمكانية الوصول إلى التطبيقات المخفية على الهاتف، والتي يتم استخدامها بغرض التجسس أو أي من الاستخدامات الضارة وإزالتها من الأجهزة الذكية، حيث تتسبب تلك البرامج الضارة في استنزاف الهاتف لأنه يعمل باستمرار في تطبيقات الخلفية مما يتسبب في نفاذ البطارية بسهولة.
يمكن لجميع المستخدمين من حاملي الهواتف الذكية، تنزيل تطبيق “Hidden Apps – anti Spyware” لكشف التطبيقات المخفية على هاتفك الذكي، وذلك عبر متجر “جوجل بلاي” الخاص بالهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد، لذا كل ما عليك الدخول للمتجر الخاص بك والضغط على كلمة “تنزيل”، والاستمتاع بالخدمات التي يقدمها التطبيق.

شرح التطبيق

يحرص الكثيرون من حاملي الهواتف الذكية، على تنزيل التطبيقات المفيدة على الهواتف بغرض الاستفادة من الإمكانيات المتاحة للتطبيق وتطويعها وفقًا لرغبة المستخدمين، أو استخدامها في الحفاظ على الخصوصية مثل تطبيق “Hidden Apps – anti Spyware” لكشف التطبيقات المخفية على هاتفك الذكي وإزالتها بسهولة تامة.
لكشف التطبيقات المخفية على هاتفك
بعد تنزيل التطبيق وتثبيته على هاتفك الذكي، قم بالنقر على أيقونة التطبيق الموجودة على شاشة الهاتف للدخول إلى الواجهة الرئيسية للتطبيق، ثم قم بعمل فحس كامل للهاتف لاكتشاف برامج التجسس المخفية والضارة وإزالتها من هاتفك الذكي، وذلك من خلال تحليل جميع التطبيقات ونظام الملفات على الهاتف، بجانب تحديد التطبيقات الأخرى التي قد تكون قادرة على التجسس عليك.
لسوء الحظ ، يمكن اختراق جميع الهواتف الذكية بطريقة بسيطة، إذا تمكن المتسلل من اكتشاف عيب في برنامج هاتفك الذكي فمن المحتمل أن يتم اختراق الهاتف بسهولة، وبالتالي من المهم إبقاء هاتفك تحت المراقبة بالفحص الدائم للوصول إلى برامج التجسس الضارة التي تحاول سرقة البيانات منك دون علمك أو إذنك، لذا فإن تطبيق كاشف البرامج الضارة يساعدك على البقاء محميًا.
ويجب العلم أن تنزيل التطبيق لابد أن يكون من خلال “جوجل بلاي” لأن الموارد الأخرى لتنزيل التطبيق قد تتسبب في ضرر أكبر من الأمان، ويمكن من خلال مثل تلك الموارد اختراق الهاتف بسهولة تامة، وحينها من الممكن أن تظهر أنشطة غير عادية على هاتفك كنفاذ البطارية أو فتح الإعلانات دون فتح أي تطبيق، حينها اترك الأمور للتطبيق لإزالة البرامج الضارة.
ويمكن لمخترق الهاتف أو جهاز الكمبيوتر المحمول الوصول إلى الكاميرا أو حسابات الوسائط الاجتماعية والمحادثات، وهنا يأتي دور التطبيق لمنع الفيروسات وبرامج التجسس والإصابات بالبرامج الضارة وهجمات برامج الفدية وتصفح الويب الآمن، وكشف التطبيقات السيئة، وفقاً لما كتبه المطورين في خصائص التطبيق.

كما أوضح المطورين أيضًا أن التطبيق يمكنه كشف تطبيقات التجسس المحتملة، وتطبيقات مسؤول الجهاز النشط، والتطبيقات الضارة من مصدر غير معروف، من خلال مسح واكتشاف التطبيق المثبت حديثًا على الفور، حيث يعتبر التطبيق أفضل حماية في فئته ضد برامج التجسس وتهديدات الأمان الأخرى، ويمتلك ميزة حظر الكاميرا، وإزالة تطبيقات النظام المخفية.

مميزات التطبيق

•التطبيق متاح بصورة مجانية على المتجر الإلكتروني “جوجل بلاي”.
•يتمتع التطبيق بواجهة سهلة وبسيطة ومناسبة لمختلف المستخدمين.
•حجم التطبيق بسيط وملائم لمختلف الهواتف الذكية.
•يمكن للتطبيق أن يمنع الفيروسات وبرامج التجسس والإصابات بالبرامج الضارة وهجمات برامج الفدية وتصفح الويب الآمن.
•يتيح التطبيق كشف التطبيقات السيئة.
•يوفر التطبيق إمكانية اكتشاف تطبيقات التجسس المحتملة.
•يمكن للتطبيق اكتشاف تطبيقات مسؤول الجهاز النشط.
•يوفر التطبيق إمكانية اكتشاف التطبيقات الضارة من مصدر غير معروف.
•يمكن للتطبيق مسح واكتشاف التطبيق المثبت حديثًا على الفور.
•يتيح التطبيق ميزة حظر الكاميرا بنقرة واحدة.
•يوفر التطبيق إمكانية إزالة تطبيقات النظام المخفية.

نبذة عن التطبيق

يمكنك تحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد من هنـــــــا
حاصل التطبيق علي تقييم 3.9فى متجر جوجل بلاي من اجمالى تقييمات 100الف.
حجم التطبيق 4.4ميجا بايت.
عمليات التنزيل تصل إلى 10الف واكثر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *