شرح و تحميل تطبيق مراقبه واتساب اي شخص حتى ولو قام بحظرك

اسم التطبيق
تطبيق مراقبه واتساب اي شخص حتى ولو قام بحظرك
المطور
ZAITEXY‏
التصنيف
الحجم
23 ميغابايت
آخر إصدار
1.3.0.5
التقييم
4.5
3.7/5 - (25 صوت)

مع تزايد استخدام تطبيقات الدردشة الفورية مثل واكتساب ، أصبح من الضروري الرد على الرسائل بسرعة وفعالية. ومن هذا المنطلق، فإن تطبيقا يبدو وكأنه الحل الأمثل للرد الأوتوماتيكي على الرسائل.

ما هو التطبيق؟

هو تطبيق ذكي يستخدم الذكاء الاصطناعي لإرسال ردود تلقائية على الرسائل الواردة إلى حساب واتساب الخاص بك. ويعمل التطبيق على تسهيل العملية بطريقة ذكية للغاية، حيث يقوم بتحليل الرسالة الواردة ويقوم بتزويد المرسل بردا مناسبا ودقيقا على الفور.
تستطيع أن تقوم بإعداد الردود التلقائية الخاصة بك بشكل مسبق، حيث يمكنك إنشاء قائمة بالردود الشائعة التي تقوم بإرسالها بانتظام. وبهذه الطريقة، سيتم تعيين الرد الأمثل تلقائيا عندما يتلقى حسابك رسالة معينة.
علاوة على ذلك، يتيح تطبيق أيضا للمستخدمين إمكانية إعداد الردود الأوتوماتيكية مع التحكم في الوقت والتكرارية. يمكن تعيين الرد الأوتوماتيكي لفترة معينة ضمن اليوم، وبذلك تعمل على تليين عملية الرد على الرسائل.
ومن بين الميزات الأخرى المقدمة من تطبيق هي إمكانية تخصيص ما إذا كنت تريد إرسال ردود تلقائية إلى جميع المرسلين أو للمرسلين المحددين، بالإضافة إلى إرسال رسالة ترحيبية أو رسالة اعتذار عن عدم الرد في الوقت المناسب. فإن تطبيقا هو تطبيق ممتاز يعمل على تسهيل عملية الرد على الرسائل على واتساب بشكل أسرع ودقيق. فقط حدد الردود التي تريد إرسالها مسبقا، وركز على باقي الأمور المهمة في حياتك.

كيف تستخدم التطبيق؟

قم بتنزيل التطبيق من متجر التطبيقات الخاص بجهازك بناء على نظام التشغيل الذي تستخدمه.
بعد تثبيته، قم بتشغيل التطبيق وسيطلب منك الوصول إلى صلاحيات تثبيت التطبيق، حدد “تفعيل”.
سيقوم التطبيق بفحص جهات الاتصال لديك وسيعدد لك اسماء المتصلين على الواتساب ومن بعدها قم بتحديد الأسماء التي تريد تلقيها والتي لا تريدها.
قم بإعداد أو تحديث الردود الأوتوماتيكية التي تريدها، حيث يمكنك إنشاء ردود مخصصة للصديق أو للزميل في العمل أو ردود خاصة بأوقات معينة من اليوم.
بمجرد الانتهاء من إعداد الردود الأوتوماتيكية الخاصة بك، إنشاء قائمة بالردود المعتمدة، ويمكنك تحديد التاريخ والوقت المحددين للإرسال الأوتوماتيكي للردود.
بعد الانتهاء من إعداد التطبيق، سيمكنك الآن التركيز على الأمور الأخرى والاستمتاع بعدم الحاجة للرد على الرسائل يدويا على الواتساب، حيث تقوم الردود التلقائية بالقيام بذلك بنيابة عنك.
يجب الانتباه إلى أن تطبيقا قد لا يعمل بشكل جيد إذا كان جهازك مرتبطا بشبكات واي فاي غير مستقرة أو إذا كان هناك مشكلة في تنسيق حساب الواتساب الخاص بك. لذلك، من الأفضل التأكد من استقرار الاتصال بالإنترنت وصلاحيات الوصول إلى التطبيق.

ما هي مميزات التطبيق؟

له العديد من المميزات، من بينها:
إمكانية إعداد الردود الأوتوماتيكية: يمكنك إعداد ردود أوتوماتيكية مخصصة للأصدقاء، للعائلة، للزملاء في العمل، أو لأوقات معينة من اليوم.
إلغاء الردود الأوتوماتيكية في أي وقت: يمكنك إلغاء الردود الأوتوماتيكية لأي سبب كان، فضلا عن تعديلها أو تحديثها في أي وقت.
تحديد الردود الأوتوماتيكية للرسائل الصادرة أو الواردة: يمكنك تحديد الردود الأوتوماتيكية للرسائل الصادرة أو الواردة، بحيث تكون الردود المتلقاة متناسبة مع نوع الرسالة.
إخفاء حالة الواتساب الخاصة بك: يمكنك إخفاء حالة الواتساب الخاصة بك، لتتمكن من إجراء مكالمات هاتفية وإرسال رسائل دون أن يلاحظها أحد على الواتساب.
حماية الخصوصية: لا يتطلب التطبيق أي صلاحيات خاصة بالواتساب، يعمل فقط كساعد للمستخدم، منعا للتدخل في الخصوصية الشخصية.
واجهة سهلة الاستخدام ومريحه: واجهة التطبيق بسيطة وسهلة الاستخدام، ولا تتطلب أي خبرة أو مهارات ضمن إدارة الردود التلقائية.
بالإضافة إلى ذلك، يدعم التطبيق اللغة العربية وهو متوافق مع أغلب المنصات بما فيها iOS و Android.

نبذة عن تطبيق

يمكنك تحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد من هنـــــــا،
حجم التطبيق 1,4ميجابايت في متجر جوجل بلاي.
عمليات التنزيل تصل الي50الف عملية.
تاريخ التحديث 20/6/2021
اسم المطور Deekeshith Allamaneni

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *