شرح و تحميل تطبيق ازالة اى كائن من الصورة

اسم التطبيق
تطبيق ازالة اى كائن من الصورة
المطور
SnapEdit Team‏
التصنيف
الحجم
19 ميغابايت
آخر إصدار
3.8.0
التقييم
3.3
3.8/5 - (48 صوت)

يعد SnapEdit أحد أفضل برامج تحرير الصور التي تستخدم الذكاء الاصطناعي وتتمثل مهمتها في جعل التحرير سهلاً وسلسًا وممتعًا. فيما يلي أفضل الميزات لدينا: قم بإزالة الأشياء ، وتحسين الصور ، و Anime Ai لتحويل صورتك إلى فن.
إزالة الأشخاص والأشياء: استخدم SnapEdit لإزالة الكائنات غير المرغوب فيها في صورك. هل سبق لك أن التقطت صورة مع شخص ما في الخلفية ، أو مجموعة من الفوضى على المنضدة تريد أن تختفي يساعد SnapEdit على إزالة أي شيء لا تريده في صورك وجعلها أكثر احترافية بنقرة واحدة.

شرح التطبيق

مع التطور العلمي والتكنولوجي اصبح الذكاء الاصطناعي يمثل تطوير بشكل صريح علي فيديوهات المنصات المختلفه ولاكن من المعروف ان لذكاء الاصطناعي يمثل تطور ممتاز علي صناعة الفيديوهات ولكن ماذا عن لمسه الذكاء الاصطناعي للصور. اذا كونت ترغي في تغيير اعدادات صورتك وادخال تحسينات ومميزات حديثه يمكنك الاعتماد علي التطبيق SnapEdit فهو تطبيق ممتاز ومصمم صور بارع ويتميز بالعديد من الميزات التي اكسبته شهرته ممتازه من بين التطبيقات المتعدده في تعديل وصناعة الصور، الان قم بإزالة الأشياء والأشخاص غير المرغوب فيهم من صورتك ، وتحسين الصورة، حيث يعد التطبيق أحد أفضل برامج تحرير الصور التي تستخدم الذكاء الاصطناعي وتتمثل مهمتها في جعل التحرير سهلاً وسلسًا وممتعًا.
اذا كونت ترغب في صناعة صور ومحتوي انيمي لا تتردد في استخدام التطبيق SnapEdit حيث يمكنك إنشاء عمل فني فريد وجميل باستخدام صورك الخاصة. اختر أنماط الفن المفضلة لديك لإنشاء فنك الرائع، التطبيق SnapEdit هو تطبيق مدعوم لأجهزة أندرويد يسمح لك بتحرير صورك باستخدام تقنية AI.هل سبق لك أن التقطت صورة في معلم ، لكن الأشخاص في الخلفية أفسدتها؟ اذا كانت لديك صوره جميله ولكن بها بعض الاشخاص الغير مرغوب في وجودهم فاليك التطبيق SnapEdit الافضل في تنقيه الصور من العناصر الإضافية الأخرى الموجودة .
يمكنك باستخدام هذا التطبيق SnapEdit، يمكنك إزالة الأشخاص والعناصر من صورك بسرعة وكفاءة. قد تختلف النتائج ، ولكن بشكل عام ، يعمل التطبيق بشكل جيد ويقدم ما يعد به. لكن هذا ليس كل ما يمكنك فعله باستخدام التطبيق. يتيح لك التطبيق أيضًا تحسين صورك ، لذلك إذا كان أحدها ضبابيًا أو تم تغيير حجمه ، فيمكنك استخدام التطبيق لتحسين الجودة الصور. كما تقدم هذه الأداة العديد من النتائج حتى تتمكن من اختيار النتيجة الأكثر واقعية. التطبيق هو تطبيق Android يسمح لك بتحرير صورك باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي. هل سبق لك أن التقطت صورة في معلم ، لكن الأشخاص في الخلفية دمروها؟ ثم ستحب SnapEdit. مع هذا التطبيق، يمكنك إزالة الناس والأشياء من الصور الخاصة بك بسرعة وكفاءة. قد تختلف النتائج، ولكن بشكل عام ، يعمل SnapEdit بشكل جيد ويقدم ما يعد به. ولكن هذا ليس كل ما يمكنك القيام به مع SnapEdit. يتيح لك التطبيق أيضا تحسين صورك ، لذلك إذا كانت إحداها ضبابية أو تم تغيير حجمها ، فيمكنك استخدام SnapEdit لتحسين الجودة. تقدم هذه الأداة العديد من النتائج حتى تتمكن من اختيار النتيجة التي تبدو أكثر واقعية.
لديه القدرة على تطبيق المرشحات على صورك للحصول على مؤثرات خاصة ، ولكن الميزة الأكثر لفتا للانتباه في هذا التطبيق هي مولد صور الرسوم المتحركة الذي يعمل بنظام الذكاء الاصطناعي. على الشبكات الاجتماعية مثل TikTok ، أصبحت مقاطع الفيديو التي تحول فيها نفسك إلى شخصية أنيمي شائعة جدا. إذا كنت ترغب في تجربة هذا الاتجاه ، فكل ما تحتاجه هو SnapEdit. قم بتنزيل SnapEdit هنا للحصول على أداة من الدرجة الأولى لتحسين صورك. يمكنك تحميل التطبيق بسهولة.
تطبيق SnapEdit لديه أيضًا القدرة على تحسين جودة الصورة. تحتاج فقط إلى تحديد صورة وتحديد ميزة AI ، ثم الحصول على صورة أفضل في ثانية واحدة أو ثانيتين فقط. سيتعرف الذكاء الاصطناعي تلقائيًا على التفاصيل الصغيرة في الصورة ، خاصة في الصور الشخصية. ثم يمحو هذه التفاصيل وينعم الصورة. في الوقت نفسه ، سيساعد على زيادة السطوع وتحسين لون الصورة. نتيجة لذلك، دون الحاجة إلى ميزات التخصيص المتعمقة ، سيكون لديك صور أفضل.

مميزات التطبيق

• قم بإزالة الأشياء، وتحسين الصور، و Anime Ai لتحويل صورتك إلى فن.
• إزالة الأشخاص والأشياء: استخدم التطبيق SnapEdit لإزالة الكائنات غير المرغوب فيها في صورك.
• يساعد التطبيق على إزالة أي شيء لا تريده في صورك وجعلها أكثر احترافية بنقرة واحدة.
• تحسين إذا كان لديك صورة شخصية قديمة تريد أن تجعلها جديدة تمامًا وبدقة عالية الدقة، أو تريد استعادة صورة تالفة لأحبائك ، فيمكن أن يساعدك التطبيق SnapEdit.
• يتمتع التطبيق SnapEdit بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي ، ستتحول صورك القديمة الباهتة والتالفة إلى صور عالية الدقة فائقة الوضوح ويتم تنشيطها.
•ميزة أخرى يقدمها التطبيق SnapEdit هي القدرة على تطبيق المرشحات على صورك للحصول على مؤثرات خاصة.
• التطبيق SnapEdit يعتبر مولد الصور المتحركة المدعوم بالذكاء الاصطناعي على الشبكات الاجتماعية مثل TikTok ، أصبحت مقاطع الفيديو التي تحول فيها نفسك إلى شخصية أنيمية شائعة جدًا.
•إذا كنت ترغب في تجربة هذا الاتجاه، فكل ما تحتاجه هو تنزيل التطبيق SnapEdit.

نبذة عن التطبيق

يمكنك تحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد من هنـــــــا، يمكنك تحميل التطبيق لأجهزة الأيفون من هنـــــــا،
حاصل على تقييم 4.5فى متجر جوجل بلاي من اجمالى تقييمات 36الف.
حجم التطبيق 20ميجا بايت.
عمليات التنزيل تصل إلى 5مليون واكثر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *