شرح و تحميل تطبيق سوبر النسخ الاحتياطي واستعادة

اسم التطبيق
تطبيق سوبر النسخ الاحتياطي واستعادة
المطور
Mobileldea Studio
التصنيف
الحجم
14 ميغابايت
آخر إصدار
2.1.7
التقييم
4.2
4.1/5 - (12 صوت)

في عصر التكنولوجيا الحديثة، أصبحت البيانات الشخصية والملفات المهمة أمرا لا غنى عنه في حياتنا اليومية. ومع تزايد استخدام الأجهزة الإلكترونية المحمولة مثل الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية ، أصبحت حاجة مستخدميها لحفظ نسخ احتياطية من البيانات أمرا ضروريا لحماية محتوياتهم القيمة.

ماهو التطبيق؟

يعتبر تطبيق حل مبتكر وفعال. يتيح التطبيق إمكانية نسخ وحفظ جميع البيانات المهمة الخاصة بالمستخدم، مثل الصور والفيديوهات والملفات الشخصية وسجل المكالمات، وذلك في سحابة آمنة ومحمية بتقنيات التشفير المتقدمة.
بفضل واجهته البسيطة وسهولة استخدامه، يمكن للمستخدمين الاستفادة من تطبيق سوبر بسهولة تامة. يتيح التطبيق إعداد جدول زمني لإجراء النسخ الاحتياطي التلقائي طبقا لتفضيلات المستخدم، بحيث يمكن أن يجري النسخ الاحتياطي للبيانات تلقائيا في خلفية الجهاز بانتظام.
وعندما يحدث أي طارئ مثل فقدان الجهاز أو تلفه، يمكن للمستخدم استعادة كل البيانات النسخ الاحتياطي بنقرة واحدة. يوفر التطبيق أيضا ميزة الاستعادة التحت الطلب، حيث يمكن للمستخدم استعادة الملفات الفردية أو الأقسام المحددة فقط بدلا من استعادة النسخة الكاملة.

ماهي مميزات التطبيق؟

يتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يسمح للمستخدمين بإجراء عمليات النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات بسهولة وسرعة.
يقوم التطبيق بإنشاء نسخ احتياطية آمنة ومشفرة للبيانات، مما يحميها من فقدان أو تلف البيانات في حالة وقوع خطأ ما أو تلف الجهاز.
يوفر التطبيق خيار المزامنة التلقائية، حيث يتم تحديث النسخ الاحتياطية تلقائيا في الخلفية دون الحاجة إلى تدخل المستخدم.
بفضل تطبيق سوبر النسخ الاحتياطي واستعادة، يمكنك استعادة البيانات المحفوظة بسهولة عند الحاجة، سواء كان ذلك بسبب فقدان البيانات، أو تلف الجهاز، أو حتى عند الانتقال إلى جهاز جديد.
يتيح التطبيق دعما لمتعدد الأجهزة، مما يعني أنه يمكنك إجراء عمليات النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات على عدة أجهزة مختلفة، مثل الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحي وأجهزة الكمبيوتر الشخصية.
يوفر التطبيق مساحة تخزين كبيرة للنسخ الاحتياطية، مما يسمح لك بحفظ العديد من الملفات والمجلدات والصور والفيديوهات دون الحاجة إلى قلق بشأن امتلاء الذاكرة.
دعم النسخ الاحتياطي المتكامل.

كيف استخدم التطبيق؟

قم بتنزيل وتثبيت تطبيق سوبرالنسخ الاحتياطي واستعادة على جهازك من متجر التطبيقات المناسب.
بعد تثبيت التطبيق، قم بفتحه على جهازك.
عندما تفتح التطبيق لأول مرة، قد يطلب منك إنشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى حساب سابق (إذا كنت قد قمت بذلك بالفعل).
بعد تسجيل الدخول، ستظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية التي تحتوي على الخيارات المختلفة المتاحة، مثل “النسخ الاحتياطي” و “الاستعادة” و “إعدادات”.
لأخذ نسخة احتياطية للبيانات المهمة، انقر على خيار “النسخ الاحتياطي”. ستظهر قائمة بالملفات والبيانات التي يمكنك اختيارها للنسخ الاحتياطي. اختر ما تريد نسخه وحدد المسار الذي ترغب في حفظ النسخة الاحتياطية فيه.
انتظر حتى تكتمل عملية النسخ الاحتياطي. يمكنك استعراض النسخ الاحتياطية المحفوظة في قسم “النسخ الاحتياطي” في التطبيق.
إذا كنت ترغب في استعادة البيانات من النسخة الاحتياطية، اختر خيار “الاستعادة” في واجهة التطبيق الرئيسية. حدد النسخة الاحتياطية التي ترغب في استعادتها وحدد الملفات أو البيانات التي ترغب في استعادتها.
انتظر حتى تكتمل عملية الاستعادة. بعد الانتهاء، يتمكنك من استعراض البيانات المستعادة على جهازك.

نبذه عن تطبيق

 يمكنك تحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد من هنـــــــا،
حجم التطبيق 17ميجابايت.
حصل التطبيق علي4,2من اجمالي177الف تقييم.
تاريخ التحديث 6/11/2023
عمليات التنزيل 10,000,000
اسم التاجرMobileldea Studio

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *