شرح وتحميل تطبيق إدارة شبكات الواي فاي الخاصة بك بسهولة

اسم التطبيق
تطبيق إدارة شبكات الواي فاي
المطور
Mohamed Rabia
التصنيف
الحجم
12 MB
آخر إصدار
Version 23.2.1
التقييم
2.2
4.6/5 - (1729 صوت)

من أبرز الخدمات التي يمكن للمستخدم الاستمتاع بها هي خدمة معرفة الاستهلاك التي يعمل اعدادات الراوتر فيها على تحليل استهلاك الإنترنت في الشبكة وبالتالي يمكنك إدارة الباقة الخاصة بشبكتك بسهولة وبصورة تفصيلية حيث يتم بهذه الخدمة عرض لك حجم الإنترنت المستخدم في تحميل الملفات والتي بواسطتها يمكن للمستخدم معرفة حجم الإنترنت الذي تم استخدامه في عمليات التحميل التي تم القيام بها بواسطة جهازك المتصل بالشبكة, كما يمكن أيضا معرفة الحجم الخاص بالإنترنت المستخدم في عمليات الرفع, كما يتم إظهار لك الحجم الإجمالي للاستهلاك والذي به تستطيع معرفة مدى استهلاكك للباقة.

ما هو التطبيق؟

يساعدك في إدارة شبكات الواي فاي الخاصة بك بسهولة وبكل آمان بالإضافة لعدم الحاجة للدخول لإعدادات الراوتر والوصول للإعدادات الخاصة بالوظائف الأساسية لهذا الراوتر, وذلك لأن تطبيق “اعدادات الراوتر” يوفر العديد من الخدمات التي يستطيع المستخدم من خلالها إدارة الراوتر الخاص به بكل سهولة.
حيث تستطيع في التطبيق ضبط إعدادات الشبكة بكل سهولة وبخطوات بسيطة, كما يمكن أيضا تعديل كلمة المرور الخاصة بشبكتك وتغيير اسم الشبكة بالإضافة لتحديد الحد الأقصى لعدد الأجهزة التي يمكنها الإتصال بالشبكة بجانب إمكانية التحكم في إخفاء وإظهار الشبكة للمستخدمين المتواجدين في محيط الشبكة, بمعنى أخر بواسطة تحميل برنامج اعدادات الراوتر تستطيع ضبط الإعدادات العامة للشبكة التي من خلالها تستطيع تأمين شبكتك من المستخدمين الذين يحاولون الإتصال بالشبكة.

كيف تستخدم التطبيق؟

تستطيع أيضا بعد تنزيل تطبيق اعدادات الراوتر تحديد السرعة الخاصة بهذه الشبكة بالاضافة لتحديد قوة الإشارة, ليس ذلك فقط بل تتوفر أيضا خدمة عرض الأجهزة المتصلة والنشطة على الشبكة والتي من خلالها يمكن للمستخدم معرفة وجود متطفل تمكن من الاتصال بالشبكة ومعرفة عدد الأجهزة المتصلة, وبالتالي تساعدك تلك الخدمة في معرفة الوقت المناسب لك في تعديل كلمة المرور وتأمين الشبكة بصورة أكبر لمنع المتطفلين من الوصول لشبكتك, الجدير بالذكر أن برنامج اعدادات الراوتر تستطيع فيه معرفة استهلاكك للإنترنت من حيث معرفة الحجم المستهلك في التحميل والحجم المستهلك في الرفع.
يمكنك معرفة الإستهلاك اليومي والإستهلاك لعدة أيام, وبالتالي تستطيع إدارة استهلاكك للإنترنت بكل سهولة من خلالها هذه الخدمة, تحميل برنامج لا يحتاج لمستخدم يملك المهارة والخبرة في استخدام هذا النوع من التطبيقات بل يمكن لأي مستخدم الاستمتاع بالخدمات بسهولة, علاوة على المميزات المتوفرة بالتطبيق حرصنا على توفير لك النسخة التي من خلالها يمكنك الإستمتاع بتجربة أفضل وذلك لأنها توفر خدمات حصرية لا تتوفر في اى برنامج اخر.

ما هى مميزات التطبيق؟

•إعدادات الواي فاي : من أبرز المميزات المتوفرة في “اعدادات الراوتر اخر اصدار” أن يعمل على تقديم خدمة الإعدادات الخاصة بالواي فاي التي يمكن القيام بها بكل سهولة وبدون اللجوء لإعدادات الراوتر.
•تحديد السرعة : من العوامل التي تعمل على ترشيد استهلاك الإنترنت هى تحديد السرعة التي يمكن للأجهزة المتصلة الإستمتاع بها, في هذا التطبيق يمكنك تحديد تلك السرعة بسهولة.
•الأجهزة المتصلة : يوفر تطبيق اعدادات الراوتر أيضا لك خدمة معرفة الأجهزة المتصلة بالشبكة وبالتالي تستطيع الكشف عن جميع الأجهزة المتطفلة والتي استطاعت الإتصال بالشبكة لكي تتمكن من إعادة ضبط كلمة المرور الخاصة بالشبكة.
•اللغة : من مميزات البرنامج أنه يوفر للمستخدم إمكانية تحديد اللغة المراد الاستمتاع بالتطبيق بواسطتها حيث يحتوي على اللغة العربية واللغة الإنجليزية وبالتالي تستطيع إختيار اللغة المرادة بسهولة.
•استهلاك الإنترنت : من خدمات تحميل تطبيق أنه يتيح للمستخدم إمكانية التعرف على الإستهلاك اليومي للإنترنت والإستهلاك بداية من يوم محدد, وهذه الخدمة يتم فيها عرض الإستهلاك المستخدم في التحميل والإستهلاك المستخدم في الرفع.
•إختبار السرعة : في تطبيق بدون إعلانات أيضا تستطيع عمل اختبار السرعة الشبكة وهذا الاختبار يتم فيه تحليل السرعة عن تحميل ملفات والسرعة عند رفع الملفات.
•اختبار البنج : تستطع أيضا في تطبيق اعدادات الراوتر اخر اصدار عمل إختبار للبنج لقياس سرعة الإستجابة للشبكة وتقدير الوقت المستغرق في إرسالة حزمة البيانات من جهازك لجهاز آخر وبالتالي تتمكن من تقييم الجودة والاستقرار الخاص بالشبكة.
•آمن : بالرغم من أن تطبيق يستطيع الوصول لجميع البيانات الخاصة بشبكتك إلى أنه آمن تمام ولا يمكن لأحد الوصول لهذه المعلومات لأن التطبيق يستخدم برتوكولات مشفرة تمنع أي شخص الوصول لهذه المعلومات.
•سهل الاستخدام : لا يحتاج لمستخدم بعينه لكي يتعامل معه ويستمتع بالخدمات الخاصة به, بل يمكن لأي مستخدم الإستمتاع بهذه الخدمات بكل سهولة بواسطة الواجهة الرئيسية البسيطة التي يمتلكها التطبيق.

نبذة عن التطبيق

يمكنك تحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد من هنـــــــا،
حاصل التطبيق علي تقييم 3.7فى متجر جوجل بلاي من اجمالى تقييمات 1الف.
حجم التطبيق 12ميجا بايت.
عمليات التنزيل تصل إلى 100الف واكثر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *