شرح و تحميل افضل تطبيق قارئ الباركود للمنتجات المقاطعة

اسم التطبيق
افضل تطبيق قارئ الباركود للمنتجات المقاطعة
المطور
Hasnaa Hamdi (السيدة شجرة)
التصنيف
الحجم
5 ميغابايت
آخر إصدار
3.1.7
التقييم
4.2
5/5 - (1 صوت واحد)

اكتشف المنتجات التي يتم دعوة لمقاطعتها وكن جزءًا من التغيير الاجتماعي من خلال تطبيق ، حيث يمكنك تحديد مشترياتك بحكمة وتأثير إيجابيًا على المجتمع والبيئة.

ماهو التطبيق؟

هو تطبيق تم تطويره لمساعدة المستخدمين في تحديد المنتجات والشركات التي تم دعوة لمقاطعتها في إطار حملات اجتماعية أو سياسية. يهدف التطبيق إلى توفير معلومات شافية وشاملة عن المنتجات والشركات المعنية بحملات المقاطعة، وذلك لتمكين المستخدمين من اتخاذ قرارات مستنيرة حول مشترياتهم ودعم الحملات التي يرونها مهمة.
يمكن للمستخدمين البحث عن منتجات أو شركات محددة والحصول على المعلومات حول الأسباب التي دعت إلى مقاطعتها، فضلاً عن البدائل الممكنة التي يمكن دعمها بدلاً عنها. كما يمكن استخدام التطبيق لتبادل المعلومات مع الآخرين والمشاركة في الحملات الاجتماعية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
وتُعتبر هذه الخدمة مهمة بشكل خاص في عصر يشهد تزايدًا في الحوارات والمبادرات ذات الصلة بحقوق الإنسان والاستدامة، حيث يمكن للمستخدمين استخدام التطبيق لتحقيق تأثير إيجابي ودعم القضايا التي يرونها مهمة.
تطبيق مفيد يساعد المستخدمين على الحصول على معلومات دقيقة حول المنتجات والشركات التي تم دعوة لمقاطعتها. يتميز التطبيق بقاعدة بيانات شاملة تشمل مجموعة متنوعة من المنتجات والشركات المدعوة للمقاطعة، ويوفر تحديثات منتظمة لضمان توفر المعلومات الحديثة. كما يوفر واجهة مستخدم سهلة الاستخدام تساعد المستخدمين على البحث عن المنتجات بسرعة وفعالية. وبالإضافة إلى ذلك، يسعى التطبيق إلى توعية المستهلكين حول القضايا المدعومة وتحفيزهم على المشاركة في الحملات الاجتماعية ذات الصلة.

ماهي مميزات التطبيق؟

يحتوي التطبيق على قاعدة بيانات شاملة تضم معلومات دقيقة عن المنتجات والشركات التي تم دعوة لمقاطعتها، مما يساعد المستخدمين على اتخاذ قرارات استهلاكية مدروسة.
يُحدث التطبيق بانتظام ليوفر للمستخدمين المعلومات الحديثة والتغييرات في القوائم المدعوة للمقاطعة.
تتيح واجهة المستخدم البسيطة والواضحة للمستخدمين البحث عن المعلومات بسهولة وسلاسة.
يساعد التطبيق في توعية المستهلكين حول القضايا المدعومة ويشجعهم على المشاركة في الحملات الاجتماعية ذات الصلة، مما يعزز الوعي الاجتماعي.
يعتمد التطبيق على تكنولوجيا حديثة لتقديم معلومات دقيقة وموثوقة بشكل سريع وفعال.

كيف استخدم التطبيق؟

قم بالبحث عن تطبيق على متجر التطبيقات الخاص بجهازك الذكي (مثل متجر Google Play لنظام Android أو متجر App Store لنظام iOS)، ثم قم بتحميله وتثبيته.
بعد تثبيت التطبيق، قد يتطلب منك إما إنشاء حساب جديد أو تسجيل الدخول إلى حساب موجود.
ابدأ في استخدام التطبيق بالبحث عن المنتجات والشركات التي تم دعوة لمقاطعتها، واطلع على المعلومات المقدمة عنها والأسباب وراء دعوة المقاطعة.
استخدم التطبيق للمشاركة في الحملات الاجتماعية ذات الصلة أو لنشر الوعي بالمنتجات والشركات المدعومة للمقاطعة.
قم بتفعيل التحديثات التلقائية لتطبيق “قضيتي لمعرفة منتجات المقاطعة” لتصلك آخر المعلومات والتغييرات بشكل مستمر.

نبذه عن تطبيق

يمكنك تحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد من هنـــــــا
حجم التطبيق 19ميجابايت في متجر جوجل.
حصل التطبيق علي4,9من اجمالي تقييمات 11الف.
تاريخ التحديث 14/11/2023
عمليات التنزيل 1,000,000
اسم التاجر Hasnaa Hamdi

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *