شرح و تحميل تطبيق شاهد اي فيديو بدون اعلانات

اسم التطبيق
تطبيق شاهد اي فيديو بدون اعلانات
المطور
Pure Tuber Studio‏
التصنيف
الحجم
22 ميغابايت
آخر إصدار
4.8.0.001
التقييم
4.4
3/5 - (6 أصوات)

تطبيق “Pure Tuber: No Video Ads Player” هو تطبيق رائع يهدف إلى توفير تجربة مشاهدة فيديو سلسة وخالية من الإعلانات المزعجة على منصة يوتيوب يعتبر هذا التطبيق الخيار المثالي للأشخاص الذين يعانون من الإعلانات المزعجة التي تظهر قبل وأثناء مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب.

ماهو التطبيق؟

بفضل واجهته البسيطة والسهلة الاستخدام، يمكن لأي شخص تحميل التطبيق واستخدامه بكل سهولة ويسر بمجرد فتح التطبيق، يتم تحميل صفحة البداية التي تعرض أحدث الفيديوهات المتاحة على اليوتيوب يمكن للمستخدمين البحث عن مقاطع الفيديو المفضلة لديهم باستخدام شريط البحث الموجود في الأعلى.
بالإضافة إلى ذلك، يتيح التطبيق للمستخدمين مشاهدة الفيديوهات دون أي إعلانات تشغيلية وهذا يعني أنه يمكنهم الاستمتاع بتجربة مشاهدة غير منقطعة ومريحة دون التوقف عند كل إعلان يظهر. يعمل التطبيق على منع ظهور الإعلانات وتشغيل المقاطع مباشرة.
والأمر الرائع هو أن التطبيق يتيح أيضا للمستخدمين تنزيل مقاطع الفيديو مباشرة على هواتفهم. ببساطة، يمكن للمستخدم تحديد الفيديو الذي يرغب في تنزيله والنقر على زر التنزيل المتاح بعد ذلك، يمكن للمستخدم مشاهدة الفيديو دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت في أي وقت يرغب في ذلك.
تطبيق “Pure Tuber: No Video Ads Player” هو تطبيق ممتاز لمحبي يوتيوب الذين يرغبون في الاستمتاع بتجربة مشاهدة فيديو خالية من الإعلانات المزعجة فهو يوفر واجهة سهلة الاستخدام، ومشاهدة فيديو دون إعلانات، وإمكانية تنزيل الفيديوهات للمشاهدة في وقت لاحق قم بتجربة هذا التطبيق الرائع واستمتع بمشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب دون أي إزعاج.

ما هي مميزات التطبيق؟

•مشاهدة الفيديو دون إعلانات: يقوم التطبيق بحجب جميع أنواع الإعلانات من مقاطع الفيديو على اليوتيوب، بما في ذلك الإعلانات التشغيلية والإعلانات المنبثقة والإعلانات المدمجة في الفيديو نفسه. هذا يتيح لك مشاهدة الفيديو دون انقطاع أو إزعاج.
• تنزيل الفيديوهات: يتيح لك التطبيق تنزيل مقاطع الفيديو مباشرة على هاتفك الذكي. ببساطة، قم بتحديد الفيديو الذي ترغب في تنزيله واضغط على زر التنزيل. بعد ذلك، يمكنك مشاهدة الفيديو في أي وقت تريده دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.
• واجهة مستخدم بسيطة: يتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يجعل من السهل التنقل بين الفيديوهات والبحث عن المحتوى المفضل لديك.
• تشغيل الفيديو في الخلفية: يمكنك تشغيل الفيديو في الخلفية والاستماع إليه أثناء استخدام تطبيقات أخرى أو قفل الشاشة.
• تشغيل الفيديو في وضع الصورة في الصورة: يمكنك تشغيل الفيديو في وضع الصورة في الصورة، مما يتيح لك متابعة مشاهدة الفيديو أثناء استخدام تطبيقات أخرى على الهاتف.

كيف أستخدم التطبيق؟

لاستخدام التطبيق، قم بتنزيله من متجر التطبيقات المناسب لهاتفك الذكي بعد تثبيته، قم بفتح التطبيق واستخدم شريط البحث للعثور على الفيديو الذي ترغب في مشاهدته ببساطة، حدد الفيديو واستمتع بمشاهدته دون إعلانات إذا كنت ترغب في تنزيل الفيديو، اضغط على زر التنزيل المتاح وابدأ تنزيل الفيديو على هاتفك.
استمتع بمشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب دون إعلانات مع تطبيق “Pure Tuber: No Video Ads Player”.

نبذة عن التطبيق

يمكنك تحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد من هنـــــــا، يمكنك تحميل التطبيق لأجهزة الأيفون من هنـــــــا،
حصل التطبيق على تقييم4.5.
عدد التنزيلات تصل إلى أكثر من 50000000.
حجم التطبيق 20MB.
تاريخ الإصدار في فبراير2021.
الشركة المنتجة Pure Tuber Studio.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *