لعبة fts الاعلي و مود الدوري المصري

اسم التطبيق
لعبة fts الاعلي و مود الدوري المصري
المطور
FTS
التصنيف
الحجم
1 غيغابايت
آخر إصدار
3.1.7
التقييم
4.5
3.7/5 - (28 صوت)

اكتشف عالما جديدا من المتعة والإثارة مع لعبة FTS (First Touch Soccer) الأعلى ومودي الدوري المصري! استعد لتجربة لعبة كرة القدم الأكثر واقعية ومذهلة على الإطلاق، حيث تلتقي التكنولوجيا العالية بشغف اللاعبين.
لعبة تجسد الروح الحقيقية لكرة القدم، حيث يتميز التصميم البصري بتفاصيل رائعة ومؤثرات صوتية مذهلة. ستندهش من مدى واقعية الملاعب والألعاب النارية والهتافات المثيرة للجماهير. ستجد نفسك مغمورا تماما في أجواء المباراة، وشعورك وكأنك لاعب حقيقي يتنافس على الكأس.
ولكن المميز في هذه اللعبة هو مودي الدوري المصري، الذي يعطيك فرصة اللعب بأنديةك المصرية المفضلة. هل تحلم بتتويج فريقك المفضل بلقب الدوري المصري؟ الآن بإمكانك أن تحقق هذا الحلم بنفسك. اختر الفريق الذي تحبه، وقم ببناء فريق قوي وتطويره من خلال التدريبات والتعاقد مع اللاعبين الموهوبين.
لكن السعي لنيل البطولات ليس سهلا. ستواجه التحديات والمنافسين الأقوياء في المباريات، وستحتاج إلى استراتيجية قوية ومهارات خاصة لتتغلب عليهم. من الملاعب الفريدة إلى الجمهور المتحمس، ستشعر كأنك تعيش حقيقة المباريات الكروية في الدوري المصري المشهور.

ماهي اللعبه ؟

في عالم الألعاب الرياضية، تعتبر لعبة FTS (First Touch Soccer) واحدة من أفضل الخيارات لمحبي كرة القدم. تأتي هذه اللعبة بفكرة عبقرية وتجربة مشوقة تجعلك تشعر كأنك في قمة الملاعب. ومع وجود مودي الدوري المصري، تتوفر للمشجعين العرب فرصة ممتازة للعب بفرقهم المفضلة والمشاركة في بطولاتهم المحلية.
تقدم لعبة FTS أطرافها إلى الأمام عن طريق تصميمها الرائع وعناصر الواقعية التي تمنحك تجربة لعب مشابهة لحقيقة الملعب. يمكنك السيطرة على فريقك، والتمرير والتسديد وخطط الهجوم، كما تجعلك تشعر بالجو الحقيقي لكرة القدم من خلال التفاصيل الدقيقة مثل الهتافات والجمهور والموسيقى.
وما يميز هذه اللعبة بأكثر هو وجود مودي الدوري المصري. حيث يمكنك اختيار الأندية المصرية الشهيرة مثل الأهلي والزمالك والإسماعيلي وغيرها، والمنافسة على البطولات المحلية والفوز بالمباريات. تشمل المود أيضا تصميمات الملاعب المصرية الشهيرة مثل استاد القاهرة واستاد برج العرب، مما يضيف المزيد من الإثارة والواقعية لتجربتك.
يمكنك تخصيص فريقك واختيار الشارات والألوان والأطقم الجديدة للاعبيك. يقدم أيضا متعة اللعب الجماعي عبر الاتصال بالإنترنت، حيث يمكنك تحدي أصدقائك في مباريات مثيرة ومنافسة على الصدارة.
إذا كنت من عشاق كرة القدم وترغب في تجربة أفضل لعبة رياضية على هاتفك الذكي، فإن لعبة FTS هي الخيار الأمثل. اختر مودي الدوري المصري واستمتع بتجربة لا تضاهى في عالم الكرة العربية. انطلق وكن بطلا على الملعب!

ماهي مميزات اللعبه ؟

تتضمن اللعبة العديد من الفرق واللاعبين المحدثين، بما في ذلك الدوري المصري بأكمله مع الفرق الحقيقية واللاعبين الحاليين.
يتيح لك المود الخاص بالدوري المصري لعب مباريات في الدوري، وتجربة المنافسة بين الفرق المصرية المفضلة لديك.
يتميز الإصدار الأعلى من FTS بتحسينات ملحوظة في الرسومات والجرافيكس، مما يعطي تجربة لعب أكثر واقعية وأجمل بصريا.
تتيح اللعبة لك الاختيار بين العديد من طرق اللعب المختلفة، بما في ذلك اللعب الفردي واللعب المتعدد عبر الإنترنت.
تتميز اللعبة بنظام تحكم سهل وسلس، حيث يمكنك التحكم في اللاعبين وتوجيههم في الملعب بسهولة.
تتلقى اللعبة تحديثات منتظمة من المطورين، مما يعني أنها ستظل محدثة وتتضمن ميزات جديدة وتحسينات لتجربة اللعب.

كيف استخدم اللعبه ؟

قم بتحميل وتثبيت لعبة FTS من متجر التطبيقات المناسب لجهازك.
قم بتحميل ملفات مود الدوري المصري للعبة FTS من مصدر موثوق به على الإنترنت. يمكنك البحث في متجر التطبيقات أو المواقع المختصة بتنزيل المودات .
بعد تحميل ملفات المود ، قم بفتح ملف إعدادات اللعبة أو القائمة الرئيسية للعبة FTS.
اختر خيار “إعدادات” أو “Options” ثم ابحث عن خيار يسمى “Import Team” أو “استيراد فريق” أو أي خيار مشابه.
ستظهر لك قائمة بالملفات الموجودة في جهازك. قم بالتنقل إلى ملفات المود التي قمت بتنزيلها وحدد الملف المراد استيراده.
بعد استيراد الملف، ستتمكن من لعب الدوري المصري في اللعبة. قد تحتاج إلى إضافة الفرق المصرية في وضع اللعبة الخاص بك أو تعديل الفرق الموجودة بالفعل.
استمتع باللعبة مع مودي الدوري المصري واستمتع بتجربة لعبة FTS الجديدة.

نبذه عن اللعبه

تحميل اللعبة من هنـــــــا،
حجم اللعبه 26ميجابايت.
حصل اللعبه علي تقييم 3,0في متجر جوجل بلاي من اجمالي تقييمات 716الف.
عمليات التنزيل تصل الي100 الف واكثر .
تم اصدار اللعبه في اغسطس 2022.
الشركه المنتجه للعبهFoot Gaming 2022tm

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *