شرح و تحميل تطبيق لتحويل الهاتف الى ريموت تحكم يعمل على حميع الهواتف

اسم التطبيق
تطبيق لتحويل الهاتف الى ريموت تحكم يعمل على حميع الهواتف
المطور
SensusTech LLC‏
التصنيف
الحجم
18 ميغابايت
آخر إصدار
1.2.1
التقييم
4.3
3.3/5 - (3 أصوات)

في عصر التكنولوجيا الحديثة، أصبحت التلفزيونات جزءا لا يتجزأ من حياتنا اليومية. ومن المعروف أن كل تلفزيون يأتي مع جهاز تحكم عن بعد خاص به، ولكن ماذا لو كنت تمتلك عدة تلفزيونات في منزلك وترغب في التحكم فيها جميعا من مكان واحد؟ هنا يأتي دور تطبيق

ماهو التطبيق؟

هو تطبيق متقدم يتيح للمستخدم التحكم في أي تلفزيون بواسطة هاتفه الذكي أو جهازه اللوحي . يعد هذا التطبيق حلا مريحا وعمليا للمستخدمين الذين يمتلكون أكثر من تلفزيون ويرغبون في تجميع جميع أجهزة التحكم في جهاز واحد.
تطبيق مفيد وعملي يمكنك من التحكم في تلفزيوناتك المختلفة من خلال هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي . يتيح لك هذا التطبيق القدرة على التحكم في جميع وظائف التلفزيون، مثل تغيير القنوات، وضبط مستوى الصوت، وتعديل السطوع والتبديل بين المداخل المختلفة، وغيرها من الميزات المتقدمة.
باستخدام واجهة سهلة الاستخدام وتصميم بسيط، يتيح لك التطبيق إضافة تلفزيونات متعددة والتحكم فيها جميعا من مكان واحد، مما يوفر الراحة والمرونة في تجربة المشاهدة. بغض النظر عن نوع التلفزيون الذي تمتلكه، يوفر التطبيق واجهة مخصصة لكل نوع، مما يسهل التحكم فيها وتعديل الإعدادات بسهولة.
يتيح لك التطبيق ضبط توقيت محدد للتلفزيونات المختلفة، مثل إيقاف تشغيلها تلقائيا بعد وقت محدد أو تشغيلها في وقت محدد. هذه الميزة تعزز تجربة المشاهدة وتوفر الطاقة والوقت.

ماهي مميزات التطبيق؟

يسمح لك التطبيق بالتحكم في جميع وظائف التلفزيون، مثل تغيير القنوات، وضبط مستوى الصوت، وتعديل السطوع، وتبديل المداخل، والمزيد. بفضل هذه الميزة، لن تحتاج إلى جهاز التحكم عن بعد الخاص بالتلفزيون، حيث يمكنك التحكم فيها بسهولة من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي .
يتميز التطبيق بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يجعله مناسبا لكل فئات المستخدمين. سواء كنت مبتدئا أو مستخدما متقدما، يمكنك التعامل مع التطبيق بكل سهولة ويسر.
يمكنك إضافة عدة تلفزيونات إلى التطبيق والتحكم فيها جميعا من مكان واحد. هذا يوفر لك الراحة والمرونة في التحكم في تلفزيوناتك المختلفة دون الحاجة إلى تبديل التطبيقات.
يوفر التطبيق خاصية ضبط توقيت محدد للتلفزيونات المختلفة. يمكنك ضبط وقت محدد لإيقاف تشغيل التلفزيون تلقائيا بعد فترة زمنية محددة أو تشغيله في وقت محدد. هذه الميزة توفر الطاقة وتساعدك في إدارة وقتك بشكل فعال.
يدعم التطبيق مجموعة واسعة من الأجهزة المختلفة، بما في ذلك أجهزة الأندرويد والآيفون والآيباد. بغض النظر عن نوع الجهاز الذي تستخدمه، يمكنك الاستفادة من ميزات التحكم في التلفزيونات بسهولة.

كيف يستخدم التطبيق؟

قم بتنزيل التطبيق من المتجر المناسب لجهازك، سواء كان ذلك متجر Google Play لأجهزة Android أو متجر App Store لأجهزة iOS.
بعد تثبيت التطبيق، قم بتشغيله على جهازك.
في الشاشة الرئيسية للتطبيق، قم بالنقر على زر “إضافة تلفاز” أو أي زر مماثل يتوفر في الواجهة.
ستظهر لك قائمة بالعلامات التجارية المختلفة للتلفزيونات. حدد العلامة التجارية التي تنتمي إليها تلفازك.
بعد اختيار العلامة التجارية، ستظهر لك قائمة بنماذج التلفزيون المتوافقة. حدد نموذج تلفازك من القائمة.
ستطلب منك تأكيد الاتصال بالتلفاز. تأكد من أن جهاز التلفاز متصل بنفس الشبكة اللاسلكية التي تستخدمها جهازك الذكي.
بعد تأكيد الاتصال، ستظهر لك واجهة التحكم الرئيسية للتطبيق. يمكنك الآن التحكم في التلفاز باستخدام أزرار الواجهة، مثل تغيير القنوات وضبط مستوى الصوت والتحكم في الإعدادات الأخرى.
يمكنك أيضا إضافة تلفازات إضافية إلى التطبيق بنفس الطريقة المذكورة أعلاه، وذلك للتحكم في تلفازات متعددة من جهازك الذكي.

نبذه عن تطبيق

يمكنك تحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد من هنـــــــا،
حجم التطبيق 19ميجابايت في متجر جوجل بلاي.
حصل التطبيق علي4,0من اجمالي 293 الف.
تاريخ التحديث 4/9/2023
عمليات التنزيل 10,000,000
اسم التاجرSensus Tech LLC

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *