شرح و تحميل تطبيق لتحسين الالعاب على هاتفك

اسم التطبيق
تطبيق لتحسين الالعاب على هاتفك
المطور
Titanium app‏
التصنيف
الحجم
6 ميغابايت
آخر إصدار
3.1.7
التقييم
1.4
4.2/5 - (1117 صوت)

 GG Boost- Game Turbo تطبيق يأتي بشكل تلقائي والذي يجعل من الممكن تعزيز أداء جهازك. يسمح لك هذا التطبيق بالأساس بالاستمتاع بألعابك المفضلة، والتي سينبغي عليك خلالها الاستعانة بأقوى قدرة RAM متاحة على هاتفك للعبها بسلاسة.

ما هو التطبيق؟

هو تطبيق يتم تثبيته على بعض الهواتف الذكية والذي يهدف إلى تحسين أداء الألعاب. مما يتيح للمستخدمين الاستفادة من موارد الجهاز بشكل أفضل وتقليل الانقطاعات والتأخيرات التي قد تحدث أثناء اللعب، لذلك يبحث عنه مستخدمو الأندرويد لما فيه من مميزات مهمة ورائعة تسهل الكثير من المهام.
تطبيق مفيد في كل الجوانب سواء للهاتف سواء في الجانب الترفيهي والألعاب، حيث يضم التطبيق ألعابا عديدة ومختلفة.
ويساعد التطبيق على تحسين أداء اللعبة وتسريعها وزيادة جودتها وكفاءتها، كما يساعد التطبيق على تحسين جودة الهاتف كله، حيث يعمل على الحفاظ على طاقة البطارية، وهو ما يجعل الهاتف يظل فترة طويلة يعمل بشكل جيد، كما أنه ينظف وحدة التخزين الداخلية للهاتف المحمول بشكل مستمر مما يعمل على تقليل المساحة.
GG Boost- Game Turbo هو واحد من تطبيقات النظام التي تندمج في الأجهزة من أجل تعزيز أداء ألعاب الفيديو المفضلة لديك إنه لمن المهم جدا استغلال الإمكانيات التقنية لدى جهازك أفضل استغلال إن كنت ترغب في لعب الألعاب دون انقطاعات أو تعثرات بالإضافة إلى ذلك، فإن التطبيق يسمح لبقية تطبيقات بمواصلة استغلالها في الخلفية حتى يتسنى لك استعمالها إن احتجتها.
سيختلف نوع الموارد التي تحتاجها تبعا لنوع اللعبة التي ترغب في تشغيلها وفي كل الأحوال، فإن التطبيق سيعمل بنفسه على التعرف على المتطلبات التقنية التي تخص مختلف الألعاب لمنح جهازك القوة اللازمة ليشغل كل واحدة منها.

ما هي مميزات التطبيق؟

يوجد في التطبيق فلتر مما يجعلك تقوم ب تغيير صوتك إلى أصوات أخرى وذلك لخداع الأعداء أو للمزاح مع أصدقائك.
التطبيق يقوم بتعطيل أي إشعارات خارجية أثناء لعبك ف لن تستقبل أي إشعارات من أي تطبيق آخر.
التطبيق يتميز بواجهة بسيطة للغاية وهو ما يجعل استخدام التطبيق سلس
تستطيع من خلال التطبيق ان تقوم بتغيير دقة الألعاب والتنقل.
عرض حالة الجهاز الحالية بما في ذلك ذاكرة الوصول العشوائي المجانية والشبكات ودرجة الحرارة ووحدة معالجة الرسومات.
التطبيق يثبت اتصالات الشبكة، ويمنع الألعاب المزعجة أثناء اللعب. ينظر إليه أيضا على أنه جهاز يمكنه تحسين تجربة الألعاب بشكل كبير.
معالجة الرسومات أثناء اللعب وهو ما يسمح لك بمراقبة.
تستطيع ان تقوم بتغير جودة الرسومات الخاصة بالألعاب وتسبدل بجودة أعلى من جودتها الاصل.
التطبيق آمن تماما على جهازك ولا خوف على جهازك عند تحميل التطبيق عليه من أي اختراقات أو فيروسات من خلال التطبيق.

كيف تستخدم التطبيق؟

جيم تربوهو تطبيق مفيد في كل الجوانب سواء للهاتف سواء في الجانب الترفيهي والألعاب، حيث يضم التطبيق ألعاب عديدة ومختلفة، ويساعد التطبيق على تحسين أداء اللعبة وتسريعها وزيادة جودتها وكفاءتها، كما يساعد التطبيق على تحسين جودة الهاتف كله، حيث يعمل على الحفاظ على طاقة البطارية، وهو ما يجعل الهاتف يظل فترة طويلة يعمل بشكل جيد، كما أنه ينظف وحدة التخزين الداخلية للهاتف المحمول بشكل مستمر مما يعمل على تقليل المساحة وبالتالي لا يحدث للهاتف أي مشاكل.
يتميز Game Turbo دائما طول الوقت بميزاتها الرائع التي تساعد على تعزيز اداء الالعاب من أجل منحة المستخدم تجربة لعب أفضل عند ممارسة العابك، وكذلك يعطيك الكثير من الأدوات الاضافية يمكنك استخدامه داخل اللعبة دون الحاجة الى اغلاق اللعبة مثل عمل سكرين شوت او تصوير فيديو او الرد على المكالمات واستخدام التطبيقات الاخرى وغيرها من الادوات الرائعة.

نبذة عن التطبيق

يمكنك تحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد من هنـــــــا
حصل التطبيق على 4.4 تقييم على متجر جوجل بلاى.
عدد تنزيلات التطبيق تصل الى اكثر من500000.
حجم التطبيق12MB.
تاريخ الاصدار فى فبراير2023.
الشركة المنتجة Titanium app.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *