شرح و تحميل تطبيق لتتبع مكان وحركة الاطفال والكبار

اسم التطبيق
تطبيق لتتبع مكان وحركة الاطفال والكبار
المطور
HONGKO G FLSHGET
التصنيف
الحجم
33 ميغابايت
آخر إصدار
1.3.7
التقييم
3.5
3.3/5 - (27 صوت)

اقترب أطفالنا من العالم الرقمي المتصل بالانترنت أكثر فأكثر يوما بعد يوم. ومع ذلك، فإن الوقوع في براثن الإدمان الرقمي والتعرض للمحتوى غير المناسب أصبح أمرا يدق ناقوس الخطر. ولكن لا داعي للقلق بعد الآن، فقد تم تطوير تطبيق مبتكر يسمى FlashGet Kids للوقاية من هذه المخاطر وضبط السيطرة العائلية.

ماهو التطبيق؟

هو تطبيق رائع لضبط والسيطرة على استخدام الأطفال للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية . يوفر هذا التطبيق نظاما متكاملا لرقابة الوالدين، حيث يمكن للوالدين ضبط الإعدادات وتحديد الوقت المسموح به لاستخدام الجهاز وتحديد المحتوى الملائم للأطفال.
يوفر تطبيق العديد من الميزات المفيدة للوالدين. إحدى هذه الميزات هو التحكم في وقت الشاشة، حيث يمكن للوالدين تحديد الوقت المسموح به لاستخدام الهاتف أو الجهاز اللوحي . يمكن ضبط جدول زمني للأوقات المحددة لاستخدام الجهاز، وتلقى تنبيهات إشعار عندما يتجاوز الطفل الوقت المحدد.
يساعد التطبيق الوالدين في ضبط إعدادات الأمان وتصفية المحتوى. يمكن للوالدين حظر مواقع الويب غير المناسبة وتقييد التطبيقات التي يمكن للأطفال الوصول إليها. يمكن أيضا تصفية البحث على محركات البحث لتجنب عرض محتوى غير مناسب.
يوفر تطبيق أيضا إمكانية تتبع النشاط على الجهاز. يمكن للوالدين رؤية تقارير تفصيلية حول الوقت المستغرق في كل تطبيق وموقع والمحتوى المعروض. يتيح ذلك للوالدين مراقبة استخدام الأطفال وتحديد أنماط تصفح غير صحية أو مشاكل أخرى قد تحتاج إلى تصحيح.
يعد تطبيق أداة قوية لرقابة الوالدين والتحكم في استخدام الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية للأطفال. يمنح الوالدان القدرة على ضبط الإعدادات وتحديد الوقت وتصفية المحتوى لحماية أطفالهم وتوجيههم في استخدام التكنولوجيا بشكل صحي ومسؤول.

ماهي مميزات تطبيق؟

يتيح للآباء والأمهات التحكم الكامل في أنشطة الأطفال على الإنترنت، حيث يمكنهم تعيين قيود ومحدوديات على محتوى الويب والتطبيقات المستخدمة.
يقوم التطبيق بتصفية المحتوى الغير مناسب والضار وحظر المواقع الضارة، وبالتالي يوفر بيئة آمنة للأطفال أثناء تصفح الإنترنت.
يقوم بإرسال إشعارات وتحذيرات للآباء والأمهات في حالة أن الأطفال يحاولون زيارة موقع مقيد أو تطبيق غير مسموح به، مما يساعد في تتبع نشاط الأطفال والاحتفاظ بسلامتهم.
يعطي الآباء والأمهات القدرة على ضبط وقت استخدام الأطفال للأجهزة والتطبيقات، وبالتالي يساعد على تحقيق التوازن بين الأنشطة الإلكترونية والنشاطات الأخرى.
يوفر تقارير مفصلة حول نشاط الأطفال على الإنترنت، مثل المواقع التي يزورونها والتطبيقات التي يستخدمونها، مما يساعد الآباء والأمهات على فهم سلوك الأطفال الرقمي وتوجيههم بشكل أفضل.

كيف استخدم التطبيق؟

قم بتحميل تطبيق FlashGet Kids من متجر التطبيقات المتوفر على جهازك.
بعد تنزيل التطبيق، اتبع التعليمات لتثبيته على جهازك.
قم بإنشاء حساب في التطبيق باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك.
بعد تسجيل الدخول، يمكنك تعيين إعدادات الرقابة التي تناسب احتياجاتك وحماية الطفل. يمكنك تحديد الحد الزمني لاستخدام الشاشة، وتحديد أيام وأوقات محددة للتخصيص، وإعداد قواعد للتطبيقات والمواقع التي يسمح للطفل باستخدامها.
يمكنك أيضا استخدام خاصية مراقبة النشاط لتتبع وفحص أنشطة الطفل على الجهاز، مثل التطبيقات المستخدمة والمواقع المتصفحة.
يحتوي التطبيق على تحديثات من فترة لأخرى، تأكد من تحديثه للاستفادة من أحدث ميزات الأمان والرقابة.

نبذه عن تطبيق

يمكنك تحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد من هنـــــــا
حجم التطبيق 31ميجابايت.
حصل التطبيق علي4,6من اجمالي 8 آلاف تقييم.
تاريخ التحديث 12/1/2024
عمليات التنزيل 1,000,000
اسم المطورHONGKO G FLSHGET

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *