شرح وتحميل تطبيق خلفيات 3D للهاتف مجانا

اسم التطبيق
برنامج خلفيات 3D
المطور
Myvias
التصنيف
الحجم
26 ميغابايت
آخر إصدار
Version 5.9.34
التقييم
5.0
3.2/5 - (5 أصوات)

هل ترغب في تجربة شيء جديد ومبتكر على هاتفك الذكي؟ هل ترغب في أن تكون شاشة هاتفك مليئة بالسحر والجمال في كل مرة تستخدمها؟ إذا، فإن تطبيق My Al Wallpapers + 3D Live هو الحلا المثالي لك!

ماهو التطبيق؟

هو تطبيق مبتكر ومثير يسمح لك بتحويل شاشة هاتفك الذكي إلى عالم سحري. يقدم التطبيق مجموعة واسعة من الخلفيات المتحركة ثلاثية الأبعاد التي تضفي جمالا وإبهارا على شاشة هاتفك. بغض النظر عن ذوقك وتفضيلاتك، ستجد في هذا التطبيق ما يناسبك.
يمكنك تخصيص الخلفيات حسب رغبتك الشخصية. يمكنك تغيير الألوان وتعديل الحركة والسرعة، وحتى إضافة المؤثرات الصوتية لتحقيق تجربة فريدة ومميزة. كما يتيح لك التطبيق استخدام الكاميرا الخاصة بك لتجربة خلفيات ثلاثية الأبعاد حقيقية، حيث يتم تطبيق الخلفية على العالم الحقيقي من خلال الكاميرا.
يقدم لك مجموعة رائعة من الخلفيات المتحركة ثلاثية الأبعاد التي ستحول شاشة هاتفك إلى عالم سحري. سواء كنت تفضل المناظر الطبيعية الخلابة، أو الرسوم المتحركة المحببة للأطفال، أو حتى الأشكال الهندسية المذهلة، فإن هذا التطبيق يوفر لك مجموعة واسعة من الخلفيات لتناسب جميع الأذوانات
يتيح لك أيضا إمكانية تخصيص الخلفيات حسب تفضيلاتك الشخصية. يمكنك تغيير الألوان، وتعديل السرعة والحركة، وحتى إضافة المؤثرات الصوتية لتحقيق تجربة مرئية وسمعية فريدة.
بفضل تقنية الواقع المعزز المذهلة، يمكنك أيضا استخدام الكاميرا الخاصة بك لتجربة خلفيات ثلاثية الأبعاد حقيقية. ما عليك سوى تحديد الخلفية المفضلة لديك، وسيتم تطبيقها على العالم الحقيقي من خلال الكاميرا. هذا سيجعل هاتفك يبدو وكأنه ينتمي إلى عالم سحري خاص بك.
لا تتردد في استكشاف مجموعة الخلفيات الرائعة المتاحة في تطبيق My Al Wallpapers + 3D Live واختيار ما يناسب ذوقك وشخصيتك. اجعل هاتفك يتحول إلى لوحة فنية متحركة واستمتع بجمالها في كل مرة تستخدمها.

ماهي مميزات التطبيق؟

يوفر التطبيق مجموعة واسعة من الخلفيات المتحركة ثلاثية الأبعاد، مما يجعل شاشة هاتفك تبدو حقيقية ومذهلة.
يمكنك تعديل الخلفيات حسب رغبتك الشخصية، حيث يمكنك تغيير الألوان وتعديل الحركة والسرعة، وحتى إضافة المؤثرات الصوتية.
يتيح لك التطبيق استخدام الكاميرا الخاصة بك لتجربة خلفيات ثلاثية الأبعاد حقيقية، حيث يتم تطبيق الخلفية على العالم الحقيقي من خلال الكاميرا.
يتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يجعل من السهل تصفح وتحديد الخلفيات المفضلة لديك.
يوفر التطبيق تجربة فريدة ومميزة لمستخدميه، حيث يمكنك الاستمتاع بجمال وإبهار الخلفيات المتحركة ثلاثية الأبعاد في كل مرة تستخدم فيها هاتفك.

كيف استخدم التطبيق؟

قم بتنزيل التطبيق من متجر التطبيقات المناسب لجهازك (مثل متجر Google Play لأجهزة Android أو متجر App Store لأجهزة iOS).
بعد تثبيت التطبيق، قم بفتحه على هاتفك.
ستظهر لك مجموعة من الخلفيات الثلاثية الأبعاد المتحركة. يمكنك تصفحها واختيار الخلفية التي تعجبك.
بعد اختيار الخلفية، يمكنك تخصيصها حسب رغبتك. قد تتضمن هذه الخطوة تغيير الألوان، وتعديل الحركة والسرعة، وإضافة المؤثرات الصوتية.
بعد تخصيص الخلفية، قم بتطبيقها على شاشة هاتفك. قد تحتاج إلى الموافقة على بعض الأذونات للسماح للتطبيق بالوصول إلى الصور أو الكاميرا.
استمتع بالخلفية الثلاثية الأبعاد المتحركة على شاشة هاتفك. يمكنك أيضا تغيير الخلفية في أي وقت وتجربة خلفيات أخرى.

نبذه عن تطبيق

يمكنك تحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد من هنـــــــا.
حجم التطبيق ٢٦ميجابايت
حصل التطبيق علي 5,0من اجمالي ٨٦٢ تقييما
تاريخ التحديث 22/11/2023
اسم التاجر Myvias

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *