شرح و تحميل تطبيق لتمتلك من خلاله رقم خاص امريكى

اسم التطبيق
Dingtone eSIM: رقم أمريكي
المطور
Dingtone Phone‏
التصنيف
الحجم
50 ميغابايت
آخر إصدار
6.0.3
التقييم
2.2
3.5/5 - (31 صوت)

هو تطبيق يسمح لك بالحصول على رقم هاتفي ثاني (من الولايات المتحدة أو كندا) على هاتفك الأندرويد. وبهذه الطريقة، سيكون بإمكانك البعث برسائل نصية وإجراء مكالمات هاتفية إنطلاقا من رقمين هاتفيين مختلفين، ولكن من على نفس الهاتف.
فبعد أن تسجل اشتراكك على تطبيق Second Phone Number، سيكون بإمكانك أن تجري عددا غير محدود من المكالمات التي ترغب فيها بالولايات المتحدة أو كندا. ولكنك لتتمكن من إجراء مكالمات دولية، فسيكون عليك أن تدفع مقابلا ماليا لشحن رصيدك الإفتراضي. ولكن الخبر الجيد بالموضوع هو أن أسعار المكالمات الدولية تبقى معقولة جدا.
ومن بين الخصائص الأخرى المثيرة للإهتمام على Second Phone Number، هي أنه يمكنك من حماية رقمك الهاتفي بكلمة مرور. وبهذه الطريقة فستكون أنت الوحيد الذي يمكنه النفاذ إلى الرسائل النصية المرسلة أو المستقبلة من رقمك الإفتراضي. أضف إلى ذلك أن بإمكانك إرسال واستقبال رسائل صوتية وصور
Second Phone Number هو تطبيق مفيد للغاية والذي يمكن أي مستخدم من الحصول على رقم هاتفي ثانوي لأهداف مرتبطة بالعمل. وبفضل هذا التطبيق، ستحصل على كل ميزات استعمال هاتفين، رغم أنك تحمل هاتفا واحدا فقط. أضف إلى ذلك أن هذا التطبيق يسمح لك أيضا من تحويل لوحتك الإلكترونية إلى هاتف ذكي، بحيث تجري وتستقبل بواسطتها مكالمات هاتفية ورسائل نصية.

شرح التطبيق

من التطبيقات المتميزة والتي تتيح لك الحصول على رقم هاتف امريكي مجاني واستخدامه في ارسال رسائل قصيرة مجانية إلى أي رقم في المملكة المتحدة
واحد من افضل برامج فى مجال اخفاءالهويه اوالاتصال بارقام دوليه حيث يمكنك البرنامج من اخفاء هويتك بشكل كامل عن الاخرين من خلال ظهور رقم مجهول فى شاشة المستخدمين كما يمكنك الاتصال برقم امريكى حيث يظهر للمتصل رقم امريكى او رقم دولى ولا يظهر رقمك لهم ويمكنك من خلال هذه الطريقه الاستفاده من التطبيق بنطاق واسع فى كشف بعض الحقائق اويمكنك ايضا استخدامه فى المزح مع الاصدقاء والاقارب ومن الجدير ذكره ان البرنامج لم يتم كشفه ببرامج كشف الهويه حيث لا يمكن لأحد التعرف على هويتك ببرامج كشف الهويه عند المستخدمين حيث ان البرنامج يقوم بتشفير بياناتك بشكل كامل ولا يمكن لأحد كشف الهويه, والبرنامج لاقى اقبالا كبيرا من المستخدمين فى جميع انحاء العالم وذلك لما يمتلكه البرنامج من مميزات وخصائص وامكانيات رائعة .

مميزات التطبيق

•البرنامج يمتلك واجهه بسيطه وسهل الاستخدام.
•البرنامج يمكنك من اخفاءهويتك بشكل كامل.
•البرنامج يمكنك من ظهور رقمك فى صورة رقم امريكى للمستخدمين.
•البرنامج يعمل على تشفير بياناتك ولا يتمكن احد من كشف هوية صاحب الرقم.
•البرنامج متوفر بشكل مجانى.

نبذة عن التطبيق

يمكنك تحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد من هنـــــــا، و يمكنك تحميل التطبيق لأجهزة الأيفون من هنـــــا.
حاصل التطبيق علي تقييم 4.5فى متجر جوجل بلاي من اجمالى تقييمات 600الف.
حجم التطبيق 44ميجا بايت.
عمليات التنزيل تصل إلى 10مليون واكثر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *