شرح و تحميل تطبيق لتحويل اي مقطع صوتي الي نص اتوماتيك

اسم التطبيق
تطبيق تحويل الكلام الى نص
المطور
Transkriptor‏
التصنيف
الحجم
21 ميغابايت
آخر إصدار
12.1.0
التقييم
2.4

تطبيقًا رائعًا ومجانيًا وخاصًّا لأجهزة نظام الأندرويد، يتيح لك هذا التطبيق تحويل النطق الصوتي إلى نص كلام مكتوب قابل للتعديل عبر هاتفك الذكي، وهذه خاصّية رائعة متاحة على الهواتف المحمولة، بالإضافة إلى دعمه للغة العربية نُقدِّمُ لكََ تحميل تطبيق Transcribe Speech to Text لنظام Android برابط مباشر وسريع ومجانًِّا.

ما هو التطبيق؟

هو تطبيق ديناميكي للهاتف المحمول يمنح للمستخدم الكتابة عبر الهاتف المحمول بشكل متكرر أو من خلال تدوين ملاحظات عليها ، حيث سيقوم التطبيق على الفور بالتقاط صوتك وتحويله إلى نص ، و يمكنك الاستفادة من ميزة تحويل المحادثة الصوتية الطويلة إلى ملاحظات أو نص أيضا.
لاستخدام التطبيق لإملاء النص التي يمكن إرسالها باعتبارها رساله SMS أو حتى بريد إلكتروني أو نسخ ولصق إلى آخر التطبيق ، يستخدم التطبيق في androids المدمج في خطاب Recogniser لتحويل الكلام إلى نص ، كما انه قادر على التحدث النص خارج والكثير من المميزات الكثيرة المتنوعة التى سنعرضها عليكم فى هذا المقال، اما الان فيمكنك تحميل التطبيق من على موقع دايركت اب من خلال رابط مباشر.

كيف تستخدم التطبيق؟

هو تطبيق يعمل كمساعد شخصي لك لتحويل الصوت سواء كان فى مقاطع الفيديو والمذكرات الصوتية إلى نص من خلال الاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي ، كما يوفر التطبيق نسخًا مكتوبة بجودة عالية يمكن قراءتها بنقرة زر واحدة.
الان سوف لن تضطر الى الاستماع إلى مذكراتك الصوتية مرارًا وتكرارًا لتتذكر ما قلته ، وسوف لن تقضي وقتًا طويلاً في كتابة محاضراتك والاجتماعات أو مراجعة المقابلات التي سجلتها، وخاصه Yذا كنت أنت من النوع الذي يفضل قراءة الملاحظات ، بدلاً من الجلوس لساعات من الدورات والمحاضرات عبر شبكه الإنترنت، كما التطبيق سيكون مفيد لك اذا كنت بحاجة إلى إنشاء ترجمات مصاحبة لفيلم أو تريد ترجمة مقطع فيديو بلغة أجنبية بسرعة.
يقوم تطبيق تحويل الكلام إلى نص بكل هذا وأكثر حيث يمكنه تحويل الكلام من مصادر متعددة إلى نص عادي ومقروء جاهز للقراءة والترجمة والمشاركة مع الآخرين ، اضافه الى انه يعمل مع لغات متعددة مثل اللغة الإنجليزية واللغة العربية وأيضا بعض اللغات الأخرى التي يمكن اكتشافها من خلال خيارات التطبيق .
الجدير بالذكر انه يمكنك من خلاله تحويل الكتابة الى صوت وبعد الانتهاء يمكنك إرسال الملف إلى رسالة او الى اي بريد إلكتروني على شكل رسالة إلكترونية.
وبعد تحميل التطبيق يمكنك فتحه ثم ستلاحظ ظهور نافذة تحتوي على خيارين و يجب عليك اختيار “إعداد تحويل النص إلى كلام” و من ثم تضغط موافق وبعد ذلك ستظهر لك الواجهة الرئيسية للتطبيق وسترى خيارين أولهما Speech To Text هذا الخيار هو من أجل التحويل من الكلام إلى النص ، أما هذا الخيار هو من أجل التحويل من النص إلى الكلام ( أي من الكتابة إلى النطق الصوتي ).
بالنسبة للخيار الأول يجب عليك إختيار اللغة اولا التي تريد التحدث بها و لتكن العربية ثم بعد ذلك تضغط على الميكرفون الموجود في الأسفل و نبدأ بالكلام باللغة العربية ،و بعد أن تنتهي من التحدث ستلاحظ أنه تمت كتابة ما قلته في المستطيل في الأعلى .
كما ان هذا النص الذي تمت كتابته يمكن حفظه في الهاتف على شكل مذكرة أو على شكل رسالة نصية أو إرساله من خلال بريد إلكتروني أو مسحه وطبعا لك حرية الاختيار في ذلك.

ما هي مميزات التطبيق؟

•التطبيق يضمن جميع اللغات التي يمكن تحويلها الصوت الخاص بها إلى النص.
• سيكتشف التطبيق صوتك ويحوله إلى نص أو نموذج ملاحظات.
•يمكنك تحويل رسالتك الصوتية إلى أي لغة من لغات العالم.
•يمكنه عمل بنسخ أي مذكرة فيديو أو صوتية تلقائيًا.
•يدعم التطبيق أكثر من 120 لغة ولهجة.
•يمكنه استيراد الملفات من تطبيقات أخرى و DropBox.
•او يمكنه تصدير النص الخام إلى تطبيق تحرير النص المفضل لديك.
•يتميز التطبيق بانه خالي من الإعلانات المزعجة التى تزعج المستخدمين .
•التطبيق يعمل على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد .

نبذة عن التطبيق

يمكنك تحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد من هنـــــــا
حاصل التطبيق علي تقييم 4.5فى متجر جوجل بلاي من اجمالى تقييمات 8الف.
حجم التطبيق 33ميجا بايت.
عمليات التنزيل تصل إلى 1مليون واكثر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *