شرح وتحميل تطبيق التحكم الكامل فى الهاتف عن بعد فقط من رقم الجوال او ايميل او ip الجهاز

اسم التطبيق
تطبيق التحكم الكامل فى الهاتف عن بعد
المطور
Remote control,Support, Assist and Remote Desktop.
التصنيف
الحجم
6 MB
آخر إصدار
Version 6.1
التقييم
1.8
3/5 - (4 أصوات)

إذا كان لديك أطفال يحملون هواتف أندرويد وتريد مراقبة هواتفهم ومعرفة أماكنهم؟ إليك الحل، فمن خلال تطبيق Screen Share – Remote Assistance وهو تطبيق يمكنك من ريط هاتفك بهاتف طفلك عن بعد، وهو ما يساعدك فى التعرف على كل ما يقوم به طفلك على هاتفه فهو تطبيق هام يساعدك فى معرفة المحتوي الذي يشاهده أطفالك، والبرامج والألعاب الخاصة بهم، مما يساعدك فى الحفاظ عليهم من أي محتوي مشبوه أو محتوي غير لائق كما يمكنك استخدام الكاميرا الخاصة بهم لمعرفة أماكن تواجدهم في حالة تعرضهم لأي خط.
قد يكون هذا التطبيق هام جداً في بعض الأحيان، فيمكنك أيضاً استخدامه كاميرا للمراقبة في منزلك دون أن يشك أحد أن هناك كاميرا خصص هاتف محدد لهذه المهمة وقم بتثبيت التطبيق ومنحه كافة أذونات الوصول وأهمها الوصول إلى الكاميرا وتسجيل الصوت.
ليتيح لك التطبيق بذلك رؤية المكان وسماع كافة المحادثات الموجودة في مكان الهاتف، ويمكن تسجيل هذه المقاطع من خلال هاتفك بكل سهولة وعن بعد أيضاً.

ما هو التطبيق؟

هو أداة مجانية تسمح لك بالتحكم بأجهزة الأندرويد المختلفة وإدارتها، حيث يمكنك استخدامه من أجل التقاط لقطات شاشة، وتسجيل فيديو للشاشة، الوصول إلى بيانات التطبيقات، ونقل الملفات، كما يمكنك تثبيت التطبيقات عن بُعد إلى جانب القدرة على التحكم في كاميرا الهاتف الخلفية والأمامية، فيمكنك التقاط الصور أو فتح الكاميرا لمشاهدة ما يحدث.

كيف تستخدم التطبيق؟

للبدء سوف تحتاج إلى تنزيل التطبيق على جهاز الاندرويد المضيف، بمجرد تثبيته، افتح التطبيق وانقر على زر “تمكين”. ثم قم باعطائه صلاحيات الوصول لجمع الأذونات على الهاتف بما فى ذلك الكاميرا، سيسمح لك ذلك ببدء استخدام التطبيق الآن عد إلى الهاتف الخاص بك وثم بتحميل التطبيق مرة أخري وسجل بنف الحساب الموجود على التطبيق الموجود فى الهاتف المراقب بمجرد الدخول سوف تفتح معك شاشة الهاتف الآخر، حيث يمكنك رؤية كافة الاجراءات التي تتم على الهاتف.
وبإمكانك الإنتقال إلى خيار التحكم، حيث يمكنك التحكم فى جميع اعدادات وتطبيقات الهاتف المراقب مثل إرسال الرسائل أو حذف التطبيقات وتثبيت غيرها، كما يمكنك فتح كاميرا الهاتف بكل سهولة، كل ذلك بدون علم صاحب الهاتف المراقب كما يمكنك مراقبة أكثر من هاتف، قم فقط بتحميل التطبيق على الأجهزة المراد التحكم بها، ثم سجل الحساب بنفس البريد الإلكتروني فى كل جهاز وسوف يكون بإمكانك التحكم بالجميع في وقت واحد، ومن خلال لينك واحد.
أما فى حالة كنت ترغب في نقل شاشة الهاتف على شاشة أكبر، فيمكنك ببساطة استخدام نفس الخطوات السابقة، سواء على جهاز كمبيوتر أو على شاشة تلفزيون ولكن يشترط أن تكون سمارت.

ما هى مميزات التطبيق؟

• القدرة على فتح شاشة أي هاتف اندرويد على هاتفك الخاص والتحكم الكامل به ومشاهدة ما يتم بالتفصيل على الهاتف الآخر.
•يمكن استخدام تطبيق Screen Share – Remote Assistance لفتح شاشة الهاتف على شاشة أكبر مثل شاشة التلفزيون.
•كما يساعدك التطبيق في مشاركة الملفات بين الأجهزة بكل سهولة ومن جهاز واحد.
•يمنحك التطبيق القدرة على إجراء أي تغيير أو تعديل فى الأجهزة التي تتحكم بها، فى وقت واحد وبكل سهولة.
•أما الميزة الأهم هى إمكانية استخدام التطبيق ككاميرا مراقبة فى المنزل أو السيارة، وذلك من خلال تثبته على أحد الهواتف الموجودة فى منزلك، وضبط مكان الهاتف بطريقة جيدة يمكنك من خلالها مراقبة المكان.

نبذة عن التطبيق

يمكنك تحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد من هنـــــــا،
حاصل التطبيق علي تقييم 3.8فى متجر جوجل بلاي من اجمالى تقييمات 13الف.
حجم التطبيق 6.3ميجا بايت.
عمليات التنزيل تصل إلى 1مليون واكثر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *