شرح و تحميل تطبيق لتسريع شبكة الواى فاى على هاتفك والتحكم في إعدادات الراوتر بسهولة

اسم التطبيق
تطبيق لتسريع شبكة الواى فاى على هاتفك والتحكم في إعدادات الراوتر بسهولة
المطور
Mohamed Rabia
التصنيف
الحجم
11 ميغابايت
آخر إصدار
2.2.1
2/5 - (1 صوت واحد)

يتيح للمستخدمين تغيير إعدادات الراوتر بسهولة وسرعة، وذلك عبر واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ، يمكن للمستخدمين استخدام هذا التطبيق لتغيير باسورد الواي فاي أو إعدادات الأمان أو أي إعدادات أخرى في الراوتر ، يوفر هذا التطبيق إدارة تنزيلات متقدمة، حيث يمكن للمستخدمين إيقاف التنزيلات واستئنافها وإزالتها بسهولة ، تغيير إعدادات الراوتر ، يتيح هذا التطبيق للمستخدمين تغيير إعدادات الراوتر الخاص بهم بسهولة وسرعة ، وذلك بفضل واجهته البسيطة والسهلة الاستخدام ،ويمكن للمستخدمين تنزيل التطبيق مجانًا على متجر التطبيقات الخاص بنظام التشغيل الخاص بهم.
يحتوي التطبيق على شروحات للرواتر الأكثر شهرة، مثل راوتر we وفودافون وإتصالات وأورانج، ويمكن للمستخدم الوصول إلى قسم المساعدة داخل التطبيق في حال واجه مشكلة.
بالإضافة إلى ذلك، يحتوي التطبيق على قسم للأسئلة الشائعة والذي يجيب على جميع الأسئلة التي يمكن أن تدور في بال المستخدم، ويحتوي أيضا على قسم للمواقع التي تهم المستخدم، وقسم للأكواد التي قد يحتاجها المستخدم.
بشكل عام، يعد تطبيق إعدادات الراوتر مفيدا للغاية لأي شخص يريد فهم جميع إعدادات الراوتر بطريقة سهلة وبسيطة، ويمكن تحميله بسهولة من متجر التطبيقات.

ماهو التطبيق؟

هو أداة مهمة في عالم الاتصالات والشبكات التي تساعد المستخدمين على إدارة وتكوين الإعدادات الأساسية لأجهزة الراوتر الخاصة بهم. يقدم هذا التطبيق واجهة سهلة الاستخدام وميزات قوية للتحكم في استخدام الإنترنت وتوجيه حركة البيانات في الشبكة المنزلية أو المكتبية.
من بين المميزات الرئيسية لتطبيق إعدادات الراوتر هو إمكانية تغيير اسم الشبكة (SSID) وكلمة المرور الخاصة بالراوتر، وذلك لضمان أمان الشبكة من الاختراقات الغير المصرح بها. كما يتيح للمستخدمين إدارة حجم النطاق الترددي وتحديد الأجهزة المسموح لها بالوصول إلى الشبكة وتحديد حدود استخدام البيانات لكل جهاز.
أصبح وجود راوتر فى كل منزل أمر لا غنى عنه للإتصال بالإنترنت عبر الأجهزة بدلا من الإعتماد على سرعات الاتصالات اللاسلكية الخلوية مثل 3G و 4G والتى تكون بأسعار مرتفعة لذا عندما يكون لديك راوتر فى المنزل وهناك أكثر من فرد متصلا به، يجب أن تعلم كيفية إدارته بشكل محكم ، سواء من أجل المحافظة على السعة المحدودة لباقة الإنترنت أو معرفة ما إذا كان هناك غرباء ومجهولين يستعملون الإنترنت دون علمك اي معرفة المتصلين علي شبكة الواي فاي معك أو للتغلب على المشاكل المؤثرة على السرعة وجودة الإنترنت ومدى استقراره ، ومعظم الشركات المصنعة العملاقة لأجهزة الراوتر تقوم بتوفير تطبيق للجوالات الذكية يسمح للمستخدمين بإدارة الراوتر الخاص به بشكل أفضل من الإعتماد على شاشة الإعدادات التقليدية من متصفح الويب ، ومن خلال هذه التطبيقات يمكنك ضبط اعدادات الراوتر وتهيئته والتحكم فى إعدادات الشبكة اللاسلكية ومراقبة إستهلاك الإنترنت فى الوقت الفعلي ومراقبة الأجهزة المتصلة بالراوتر وتحديد سرعة الانترنت لكل جهاز ، إذا فهي مهمة للغاية على الرغم من أن غالبية هذه التطبيقات لا توفر كل الخواص المطلوبة لكنها ستركز على الأشياء التي تساعدك على إدارة الراوتر بأفضل شكل.

كيف تستخدم التطبيق؟

يقدم لك برنامج اعدادات الراوتر العديد من الإضافات الغير متوافرة على أي برنامج أخر، فمن خلال ذلك البرنامج تستطيع أن تقوم بفصل شبكة الإنترنت على بعض الأجهزة المتصلة معك في نفس الراوتر، بالإضافة إلى إمكانية تحديد سرعة الأنترنت له.
ولذلك فإن تحميل برنامج اعدادات الراوتر يساعد كافة مستخدميه في الحصول على حالة جيدة لشبكة الإنترنت الخاصة به، كما أن يوفر لك إعادة تعيين كلمة سر وإسم جهاز الراوتر من أجل حمايته من التطفل.
علاوة على ذلك فبإمكانك أن تقوم بعمل إخفاء اسم الشبكة نفسها، وبالتالي لن يستطيع أحد أن يدخل على الشبكة إلا من خلالك أنت لأنك الوحيد الذي تعلم اسم شبكة الراوتر بالكامل، كل ذلك يمكن ان تحصل عليه بواسطة اعدادات الراوتر.

نبذة عن التطبيق

يمكنك تحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد من هنـــــــا.
حصل التطبيق على تقييم3.7.
عدد التنزيلات تصل إلى أكثر من 500000.
حجم التطبيق 12MB.
تاريخ الإصدار في يونية2020.
الشركة المنتجة Mohamed Rabia.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *