شرح و تحميل تطبيق لتحسين جودة الصور

اسم التطبيق
تطبيق لتحسين جودة الصور
المطور
Bending Spoons‏
التصنيف
الحجم
92 ميغابايت
آخر إصدار
1.107
التقييم
3.4

اصبحت الصور والتقاط الصوره في كل وقت لوضعها علي السوشيال ميديا من اهم مهام المستخدمين ومع تطور التكنولوجيا ايضا اصبحت التطبيقات كثيره ومتجدده لعمل الصوره بدقه عاليه فتطبيق اليوم من افضل التطبيقات استخداما.

ماهو التطبيق؟

هو تطبيق يهدف إلى تحسين جودة الصور واستعادة التفاصيل المفقودة في الصور ذات الدقة المنخفضة أو غير الواضحة. يعتبر هذا التطبيق أداة قوية لتحسين صورك وجعلها تبدو واضحة وحادة.
يعتمد تطبيق على تقنية الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة لتحليل الصور وإعادة بناء البكسلات المفقودة. يقوم التطبيق بمعالجة الصورة بشكل تلقائي ويقوم بتعزيز الألوان والتباين وتحسين التفاصيل للحصول على صورة أكثر وضوحا وجمالا.
يتميز تطبيق بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام وبسيطة، مما يسهل على المستخدمين تحسين صورهم دون الحاجة إلى مهارات تحرير متقدمة. كل ما عليك فعله هو تحميل الصورة التي ترغب في تحسينها إلى التطبيق والانتظار لبضع ثوان حتى يكتمل المعالجة. ستلاحظ الفرق الواضح في جودة الصورة بعد اكتمال المعالجة.
يمكن استخدام تطبيق لتحسين مجموعة متنوعة من الصور، بما في ذلك الصور القديمة، والصور الملتقطة بواسطة الهواتف الذكية، والصور ذات الدقة المنخفضة. يمكن أن يكون هذا مفيدا لتجديد الصور العائلية القديمة أو لتحسين صور الذكريات الثمينة التي ترغب في الاحتفاظ بها.
ومن اللافت للنظر أن تطبيقا يوفر خيارات إعدادات مختلفة للمستخدمين، حيث يمكنك تعديل مستوى التحسين والتباين والسطوع والتشبع وغيرها من العوامل وفقا لتفضيلاتك الشخصية.

كيف استخدم التطبيق؟

قم بتنزيل تطبيق من متجر التطبيقات الخاص بجهازك.
قم بتثبيت التطبيق على جهازك.
بعد تشغيل التطبيق، قد يطلب منك إنشاء حساب أو تسجيل الدخول باستخدام معلومات حسابك، قم بذلك إذا لزم الأمر.
اختر الصورة التي ترغب في تحسينها من معرض الصور الخاص بك أو انقر على زر التقاط صورة جديدة لالتقاط صورة جديدة.
بعد اختيار الصورة، ستبدأ عملية تحسين الجودة تلقائيا بواسطة التطبيق.
انتظر حتى تكتمل عملية التحسين، وبعد ذلك يمكنك مقارنة الصورة الأصلية بالصورة المحسنة وحفظ النسخة المحسنة إذا كنت راضيا عنها.

ماهي مميزات التطبيق؟

تقنية الذكاء الاصطناعي: يعتمد التطبيق على تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة لتحسين الصور. يقوم بتحليل البكسلات الموجودة في الصورة وإعادة إنشائها لتحسين الوضوح واستعادة التفاصيل المفقودة.
سهولة الاستخدام: يتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يجعله مناسبا لجميع المستخدمين بغض النظر عن مستوى خبرتهم في تحرير الصور.
تحسين مجموعة متنوعة من الصور: يمكن استخدام التطبيق لتحسين العديد من أنواع الصور، بما في ذلك الصور القديمة، وصور الهواتف الذكية، والصور ذات الدقة المنخفضة.
تجديد الصور القديمة: يمكن استخدام لتجديد الصور العائلية القديمة واستعادة تفاصيلها وجعلها تبدو حديثة وواضحة.
تحسين الصور في ظروف إضاءة ضعيفة: يقوم التطبيق بتحسين جودة الصور الملتقطة في ظروف إضاءة منخفضة أو ضبابية، حيث يعمل على تعزيز الوضوح وتحسين التفاصيل.
خيارات إعدادات متعددة: يوفر التطبيق خيارات إعدادات متعددة تتيح للمستخدمين ضبط مستوى التحسين والتباين والسطوع والتشبع وغيرها من العوامل وفقا لتفضيلاتهم الشخصية.
عملية معالجة سريعة: يتمتع التطبيق بقدرة معالجة سريعة، مما يسمح للمستخدمين بتحسين صورهم بسرعة وكفاءة.

نبذه عن تطبيق

يمكنك تحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد من هنـــــــا، يمكنك تحميل التطبيق لأجهزة الأيفون من هنـــــــا،
حجم التطبيق 77ميجابايت في متجر جوجل بلاي.
حصل التطبيق علي4,4من اجمالي تقييمات 3ملايين.
تاريخ التحديث 1/9/2023
عمليات التنزيل تصل الي100,000,000
اسم المطورBending spoons

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *