شرح و تحميل تطبيق قارئ الباركود للمنتجات المقاطعة

اسم التطبيق
تطبيق قارئ الباركود للمنتجات المقاطعة
المطور
Hasnaa Hamdi (السيدة شجرة)
التصنيف
الحجم
11 ميغابايت
آخر إصدار
3.1.7
التقييم
4.2
2.1/5 - (8 أصوات)

تطبيق “قضيتي” هو تطبيق مبتكر يهدف إلى دعم المقاطعة والتحدي الاقتصادي لصالح القضية الفلسطينية.

ماهو التطبيق؟

تطبيق “قضيتي” هو تطبيق مبتكر يهدف إلى دعم المقاطعة والتحدي الاقتصادي لصالح القضية الفلسطينية يعتبر هذا التطبيق رفيقا مهما لأولئك الذين يسعون لدعم القضية الفلسطينية من خلال تفادي شراء المنتجات التي تساهم في دعم الاحتلال الإسرائيلي.
يتيح التطبيق للمستخدمين فحص الباركودات للمنتجات ومعرفة ما إذا كانت تدعم القضية الفلسطينية أم لا بالإضافة إلى ذلك، يوفر التطبيق معلومات حول المنتجات التي يمكن تجنب شرائها والتي تساهم في دعم الاحتلال. وبهذه الطريقة، يمكن للمستخدمين تحديد البدائل المناسبة التي تدعم القضية الفلسطينية.
بفضل هذا التطبيق، يمكن للأفراد تحويل قوة اختيارهم الشخصي إلى تأثير جماعي أكبر. ويعكس ذلك الاعتقاد القوي بأن الجمع بين الجهود الفردية يمكن أن يؤدي إلى تغيير إيجابي كبير في دعم القضية الفلسطينية.
يعد تطبيق “قضيتي” أداة قيمة لأولئك الذين يسعون لدعم القضية الفلسطينية والمساهمة في جهود المقاطعة الاقتصادية. ومن خلال استخدام هذا التطبيق، يمكن للأفراد أن يكونوا جزءا من حركة أكبر تهدف إلى تحقيق التغيير الإيجابي في الوضع الفلسطيني.

ماهى مميزات التطبيق؟

•فحص الباركود: يتيح التطبيق للمستخدمين فحصا باركود المنتجات والتحقق مما إذا كانت تدعم القضية الفلسطينية أم لا، مما يساعدهم في اتخاذ قرارات شراء مدروسة.
•معلومات شاملة: يوفر التطبيق معلومات مفصلة حول المنتجات التي يمكن تجنب شرائها والتي تساهم في دعم الاحتلال الإسرائيلي، مما يساعد المستخدمون في اتخاذ قرارات مستنيرة حول مشترياتهم.
•توجيهات للمقاطعة: يقدم التطبيق توجيهات ونصائح حول البدائل الممكنة التي يمكن للمستخدمين استخدامها بدلا من المنتجات التي تتم مقاطعتها، مما يسهل عملية دعم القضية الفلسطينية.
•تأثير جماعي: يمكن للمستخدمين من خلال استخدام التطبيق تحويل قوة اختيارهم الشخصي إلى تأثير جماعي أكبر من خلال المشاركة في حملات
•تشجيع المشاركة: يمكن للمستخدمين أن يكونوا جزءا من حركة أوسع نحو التغيير الاجتماعي والاقتصادي من خلال استخدام التطبيق.

كيف استخدم التطبيق؟

تحميل التطبيق: يمكن تحميل التطبيق من متجر التطبيقات على الهواتف الذكية.
تسجيل الدخول: بعد تحميل التطبيق يجب عليك إنشاء حساب أو تسجيل الدخول إذا كنت تملك حسابا بالفعل.
فحص الباركود: عندما تقوم بالتسوق، يمكنك استخدام كاميرا هاتفك لفحص باركود المنتجات. سيقوم التطبيق بتقديم المعلومات حول ما إذا كانت المنتجات تدعم القضية الفلسطينية أم لا.
اتخاذ القرارات: بناء على المعلومات التي يقدمها التطبيق، يمكنك اتخاذ قرارات مستنيرة حول شراء المنتجات وتجنب الدعم غير المقصود للاحتلال الإسرائيلي.
المشاركة في الحملات: يمكنك أيضا المشاركة في حملات المقاطعة ودعم الاقتصاد الفلسطيني التي ينظمها التطبيق، مما يساهم في تحقيق تأثير جماعي أكبر.

نبذة عن التطبيق

يمكنك تحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد من هنـــــــا
حصل التطبيق على تقييم5.0.
عدد التنزيلات تصل إلى أكثر من 100000.
حجم التطبيق 17MB.
تاريخ الإصدار في اكتوبر2023.
الشركة المنتجة Hasnaa Hamdi.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *