شرح و تحميل تطبيق دردشة المدعوم بالذكاء الاصطناعي

اسم التطبيق
تطبيق دردشة المدعوم بالذكاء الاصطناعي
المطور
Microsoft Corporation
التصنيف
الحجم
11 ميغابايت
آخر إصدار
3.1.7
التقييم
2.1
2/5 - (1 صوت واحد)

هل تخيلت يوما أن تكون لديك مساعد ذكي يساعدك في كتابه الشفره البرمجيه بسهوله وسرعه ؟ إذا، فأن تطبيقا هو ماتحتاجه بالظبط .

ماهو التطبيق؟

هو تطبيق ثوري يستخدم الذكاء الاصطناعي في مجال برمجة الحاسوب. يعتبر شريكا مثاليا للمطورين، حيث يساعدهم في كتابة وتحسين الشفرة بطريقة سريعة وفعالة. يعتمدعلى تقنية التعلم العميق والبيانات الكبيرة لاستنتاج الترميز وتوفير مقترحات دقيقة ومناسبة.
يتميز بقدرته على الاستجابة لأوامر المطور وتوفير الشفرة المناسبة بوقت قصير. يمكن للمطورين فقط كتابة وصف مختصر لما يودون تنفيذه، وسيقوم بتجهيز قسم كبير من الشفرة بإبداع وسلاسة فائقة. يستفيد من الأمثلة والمعرفة البرمجية المتاحة له، بما في ذلك مكتبات الشفرة المفتوحة المصدر والمشاريع البرمجية الشائعة، مما يساعده على توفير حل ملائم لأي مشكلة يواجهها المطور.
يمكن ل Copilot أن يكون مفيدا بشكل خاص في تحسين كفاءة المطور وفاعليته، حيث يقدم اقتراحات مبتكرة وحلولا ذكية لمشاكل البرمجة التي يواجهها المطورون. يمكن للمطورين توفير الوقت الثمين والجهد في فهم الدوال المعقدة والكود المعتاد والتعامل مع الأخطاء البرمجية المتكررة.
ومن المهم أن نشير إلى أنه على الرغم من فوائد الكبيرة، إلا أنه لا يمكن استبدال الجهد البشري المبدع والخبرة في عملية برمجة الحاسوب. يجب على المطورين مراجعة الشفرة المستخرجة من Copilot وضبطها واختبارها بعناية لضمان دقة وأمان النتائج النهائية.

ماهي مميزات التطبيق؟

الذكاء الاصطناعي المتقدم: يستند تطبيق على تقنيات الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة، مما يجعله قادرا على توفير مقترحات شفرة دقيقة وفعالة.
الدعم الشامل للغات البرمجة: يدعم مجموعة واسعة من لغات البرمجة المشهورة، مثل Python وJavaScript وC + + وغيرها الكثير، مما يسهل استخدامه في مختلف المشاريع والمنصات.
المعرفة الواسعة: يتمتع بمعرفة شاملة عن العديد من المكتبات والإطارات البرمجية المشهورة. وبفضل هذه المعرفة، يمكن توفير مقترحات برمجية محسنة وفعالة.
دعم متكامل لبيئة التطوير المتكاملة: يوفر التكامل المثالي مع بيئات التطوير المشهورة، مثلا Visual Studio Code و GitHub. يمكنك الوصول إلى ميزات Copilot واستخدامها مباشرة في البيئة التي تعمل بها.
التعلم المتواصل: يعتمد على استنتاج الشفرة من مجموعة ضخمة من الأمثلة ومشاريع البرمجة الحقيقية. يعني هذا أنه يستمر في التعلم وتحسين نفسه مع مرور الوقت، مما يعزز قدرته على تقديم مقترحات أفضل وأكثر دقة.

كيف استخدم التطبيق؟

تثبيت وتفعيل: قم بتثبيت وتفعيل تطبيق Copilot على برنامج Visual Studio Code، الذي يعتبر البيئة المفضلة لديه. يمكنك العثور على خيارات التثبيت والتفعيل في موقع Microsoft أو من خلال البرامج الإضافية ل Visual Studio Code.
استخدام Copilot في كتابة الشفرة: عند بدء البرمجة في Visual Studio Code، ستلاحظ وجود علامات تبويب تلمح إلى وجود. أثناء كتابة الشفرة، يمكنك إدخال رموز قصيرة، كتعليقات أو أجزاء من الشفرة، وسوف يقترح استكمال الشفرة بناء على سياق العمل الحالي والمعرفة المسبقة.
تعديل المقترحات واستكشاف الخيارات: يمكنك تعديل المقترحات التي يقدمها حسب احتياجاتك وتفضيلاتك. بعدما تقترح Copilot بعض الشفرة، يمكنك تحريرها أو تحديد أحد الخيارات المقترحة في قائمة الاقتراحات.
استمرار التعلم والتحسين: يعتمد على التعلم المستمر. لذا، كلما استخدمته بشكل أكبر، زادت قدرته على تقديم مقترحات برمجية أفضل وأكثر دقة. قم بتوفير ردود وتعليقات حول الشفرة التي قدمها لمساعدته في تحسين أدائه في المستقبل.

نبذه عن تطبيق

يمكنك تحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد من هنـــــــا
حجم التطبيق 86ميجابايت.
حصل التطبيق علي4,5من3 آلاف تقييم.
تاريخ التحديث 2/1/2024
عمليات التنزيل 1,000,000
اسم التاجر Microsoft Corporation

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *