شرح و تحميل تطبيق ظهور سرعه النت في شريط الاشعارات لسامسونج ومعرفه استهلاك النت الشهري

اسم التطبيق
تطبيق ظهور سرعه النت في شريط الاشعارات لسامسونج ومعرفه استهلاك النت الشهري
المطور
ITamazons‏
التصنيف
الحجم
6 ميغابايت
آخر إصدار
3.1.7
التقييم
3.4
4/5 - (2 صوتين)

عند استخدام الإنترنت على هاتفك الذكي، قد تكون من المهم معرفة سرعة الاتصال بالإنترنت وكمية البيانات التي تستخدمها شهريا. ومن المريح أن يكون لديك معلومات حول ذلك، يوفر بعض هواتف تطبيق يعرض سرعة الإنترنت في شريط الإشعارات ويمكنك من خلاله معرفة استهلاك الإنترنت الشهري.

ماهو التطبيق؟

هو تطبيق مفيد وسهل الاستخدام يساعدك في قياس سرعة اتصالك بالإنترنت ومراقبة استهلاك البيانات. يتميز التطبيق بواجهة بسيطة وبديهية تتيح لك مراقبة سرعة التحميل والرفع بسهولة عن طريق شريط الإشعارات. يمكنك أيضا الحصول على تفاصيل مفصلة حول سرعة الاتصال واستهلاك البيانات من خلال النقر على الإشعار.
باستخدام تطبيق يمكنك معرفة سرعة اتصالك بالإنترنت بدقة عالية في الوقت الفعلي. يمكنك تخصيص الوحدات التي تفضلها لقياس السرعة، مثل كيلوبتس في الثانية (kbps) أو ميجابتس في الثانية (Mbps). بالإضافة إلى ذلك، يمكنك معرفة استهلاك البيانات الحالي بالتفصيل، مما يساعدك في إدارة استهلاكك للبيانات وتحديد الأنشطة التي تستهلك أكثر كمية من البيانات.
يعد تطبيق أداة مريحة لجميع المستخدمين الذين يعتمدون بشكل كبير على اتصالهم بالإنترنت، سواء في المنزل أو في العمل أو أثناء التنقل. يمكنك متابعة سرعة اتصالك وضمان أنها تلبي احتياجاتك وتوقعاتك. كما يمكنك معرفة كمية البيانات التي استهلكتها خلال فترة زمنية محددة والتحكم في استهلاكك للبيانات بشكل أفضل.

ماهي مميزات التطبيق؟

قياس السرعة بدقة: يمكنك قياس سرعة اتصالك بالإنترنت بدقة عالية في الوقت الفعلي، سواء كانت سرعة التحميل أو الرفع. هذا يساعدك في معرفة أداء اتصالك بالإنترنت ومعرفة إذا ما كانت تلبي احتياجاتك.
مراقبة استهلاك البيانات: يمكنك معرفة كمية البيانات التي استهلكتها على مدار فترة زمنية معينة. هذا يساعدك في إدارة استهلاكك للبيانات وتحديد الأنشطة التي تستهلك أكثر كمية من البيانات.
واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام: يتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة وبديهية، مما يجعله سهل الاستخدام بالنسبة للمستخدمين من جميع المستويات. بضغطة زر واحدة، يمكنك الوصول إلى معلومات السرعة واستهلاك البيانات.
مراقبة في الوقت الحقيقي: يمكنك مراقبة سرعة اتصالك واستهلاك البيانات في الوقت الحقيقي، وذلك عن طريق شريط الإشعارات. هذا يتيح لك الوصول السريع إلى المعلومات دون الحاجة إلى فتح التطبيق بشكل منفصل.
تخصيص الوحدات: يمكنك تخصيص وحدات القياس التي تفضلها لقياس السرعة، مثل كيلوبتس في الثانية (kbps) أو ميجابتس في الثانية (Mbps). هذا يسمح لك بتعيين الوحدة التي تناسب احتياجاتك وتفضيلاتك الشخصية.

كيف استخدم التطبيق؟

قم بتنزيل وتثبيت التطبيق من متجر التطبيقات المناسب لجهازك
بعد تثبيت التطبيق، قم بفتحه على جهازك.
ستظهر واجهة التطبيق الرئيسية التي تعرض معلومات حول سرعة الإنترنت واستهلاك البيانات.
لقياس سرعة الإنترنت، انتظر قليلا حتى يقوم التطبيق بقياس السرعة تلقائيا. ستظهر السرعة المقاسة على الشاشة.
لمراقبة استهلاك البيانات، قم بالتنقل إلى علامة التبويب “استهلاك البيانات” أو القسم المخصص لذلك في التطبيق. ستتمكن من رؤية كمية البيانات التي استهلكتها لفترة زمنية محددة.
يمكنك أيضا تخصيص الإعدادات والوحدات المفضلة لديك لقياس السرعة واستهلاك البيانات. انتقل إلى القسم “الإعدادات” في التطبيق وقم بتعديل الإعدادات وفقا لتفضيلاتك.
بالإضافة إلى ذلك، يمكنك مراقبة السرعة واستهلاك البيانات في الوقت الحقيقي من خلال شريط الإشعارات. يمكنك الوصول السريع إلى المعلومات بمجرد النقر على الإشعار.

نبذه عن التطبيق

تحميل التطبيق من هـــنا
حجم التطبيق 5,9ميجابايت في متجر جوجل بلاي.
حصل التطبيق علي 4,4من690الف تقييم.
تاريخ التحديث 18/9/2023
عمليات التنزيل 50,000,000
اسم التاجر Dynamic Apps

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *