شرح و تحميل لعبة تجول السيارات للاندرويد والأيفون مجاناً

اسم التطبيق
لعبة تجول السيارات للاندرويد والأيفون مجاناً
المطور
RABABA Games‏
التصنيف
الحجم
1 غيغابايت
آخر إصدار
3.5.6
التقييم
4.5
4/5 - (197 صوت)

” هجولة ” هي لعبة فيديو تعتبر من ألعاب سباق السيارات والتفحيط التي حققت شهرة واسعة في العالم العربي تم تطوير اللعبة بواسطة فريق “رابطة العالم العربي للهجولة ” وتم إصدارها في عام 2014.

ما هي اللعبة؟

هجولة
تتميز لعبة ” هجولة ” بأسلوب لعب مثير وممتع حيث يمكن للاعبين التفحيط والقيام بحركات استعراضية مثيرة في سياراتهم تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من السيارات الحقيقية المرخصة من الشركات المصنعة مثل تويوتا ونيسان ومرسيدس وغيرها. يمكن للاعبين تعديل سياراتهم وترقيتها لتحسين أدائها ومظهرها.
تتوفر في اللعبة عدة وضعيات للعب، بما في ذلك وضع القصة ووضع اللعب الجماعي في وضع القصة، يمكن للاعبين المشاركة في سباقات وتحديات مختلفة لكسب النقاط والمكافآت يمكنهم أيضا استكشاف المدينة والتجول في الشوارع للتفحيط والقيام بحركات استعراضية.
أما في وضع اللعب الجماعي، فيمكن للاعبين التنافس مع أصدقائهم عبر الإنترنت أو اللعب ضدهم في سباقات مثيرة يمكن تشكيل فرق والتحدي بين اللاعبين للفوز بالمراكز الأعلى في قائمة الترتيب العالمية.
تتميز اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة وتأثيرات صوتية واقعية تعزز تجربة اللعب كما تحتوي اللعبة على بيئات متنوعة مثل المدن والصحاري والجبال والمزيد، مما يعطي لاعبين شعورا بالتنوع والتشويق.
تعتبر لعبة ” هجولة ” مثالية لعشاق سباق السيارات والتفحيط، حيث توفر تجربة ممتعة ومثيرة تأتي اللعبة بعدة لغات بما في ذلك اللغة العربية، مما يجعلها مفهومة وسهلة الاستخدام للجمهور العربي.

ما هي مميزات اللعبة؟

•تشكيلة واسعة من السيارات: توفر اللعبة مجموعة متنوعة من السيارات الحقيقية المرخصة. يمكنك اختيار السيارة التي تفضلها وترقيتها لتحسين أدائها ومظهرها.
•تعديل السيارات: يمكنك تخصيص سيارتك وتعديلها حسب رغبتك. يمكنك تغيير الألوان والجنوط والزجاج والإضاءة والكثير من التفاصيل الأخرى لتصميم سيارة فريدة تعكس ذوقك الشخصي.
•وضع القصة: يمكنك المشاركة في سباقات وتحديات مختلفة في وضع القصة يمكنك كسب النقاط والمكافآت من خلال إكمال المهام والتحديات، والتقدم في اللعبة.
•وضع اللعب الجماعي: يمكنك التنافس مع اللاعبين الآخرين عبر الإنترنت أو اللعب ضدهم في سباقات مثيرة يمكنك تشكيل فرق والتحدي بين اللاعبين للفوز بالمراكز الأعلى في قائمة الترتيب العالمية.
•رسومات عالية الجودة: تتميز اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة وتأثيرات صوتية واقعية، مما يعزز تجربة اللعب ويجعلها أكثر واقعية.
•بيئات متنوعة: تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من البيئات مثل المدن والصحاري والجبال والمزيد يمكنك استكشاف هذه البيئات والتجول في الشوارع للتفحيط والقيام بحركات استعراضية.

كيف أستخدم اللعبة؟

قم بتنزيل وتثبيت لعبة ” هجولة ” على هاتفك الذكي من متجر التطبيقات المناسب لنظام التشغيل الخاص بجهازك.
قم بفتح التطبيق وانتظر حتى يتم تحميله وتثبيته بالكامل.
بعد ذلك، قم بإنشاء حساب جديد أو تسجيل الدخول إلى حسابك الموجود إذا كان لديك حساب سابق.
بعد تسجيل الدخول، ستجد نفسك في واجهة اللعبة الرئيسية اختر الوضع الذي ترغب في اللعب به، سواء كان وضع القصة أو وضع اللعب الجماعي.
ابدأ اللعب باتباع التعليمات الموجودة على الشاشة واستخدم واجهة اللعبة للتحكم في سيارتك والقيام بالحركات اللازمة للتفحيط والاستعراض.
استمتع بتجربة اللعبة واستخدم مميزاتها للوصول إلى أعلى المستويات والتفوق على اللاعبين الآخرين.

نبذة عن اللعبة

يمكنك تحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد من هنـــــــا، يمكنك تحميل التطبيق لأجهزة الأيفون من هنـــــــا،
حصلت اللعبة على تقييم4.2.
عدد التنزيلات تصل إلى أكثر من 10000000.
حجم اللعبة0.91GB.
تاريخ الإصدار في فبراير2016.
الشركة المنتجة RABABA Games

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *