شرح و تحميل تطبيق لقفل الشاشه وقت سماع الفيديوهات وحفظ البطاريه

اسم التطبيق
تطبيق لقفل الشاشه وقت سماع الفيديوهات وحفظ البطاريه
المطور
jApp‏
التصنيف
الحجم
5 ميغابايت
آخر إصدار
1.4.9
التقييم
3.4

يعتبر تطبيق Black Screen: video screen off من أهم التطبيقات التي تساعدك على الاستماع إلى الصوت فقط داخل الفيديو، حيث إنك تستطيع بعد تحميل التطبيق أن تشغل أي مقطع صوتي داخل فيديو في الخلفية وتغلق تماما إضاءة الهاتف أو تغلق الشاشة تماما، حيث إنه بمجرد تنزيل التطبيق على الهاتف يمكنك أن تستخدم التطبيق بكل سهولة دون مواجهة أي تعقيدات أو مشاكل.

ما هو التطبيق؟

يعتبر التطبيق من التطبيقات المتميزة جدا؛ لأنه من التطبيقات ذات الحجم الصغير، فهو لا يتعدى 4 ميجا بايت، وبالتالي يمكنك تحميله بكل سهولة ولا يسبب أي مشكلة خاصة بمساحة الهاتف، بالإضافة إلى أنه يمكنكم تحميل التطبيق بكل سهولة إلى هواتف الأندرويد من خلال رابط التحميل المباشر الذي يوجد في الأسفل، أو يمكنكم تحميل التطبيق عن طريق متجر التطبيقات الرسمي لهواتف الأندرويد جوجل بلاي.
استطاع التطبيق أن يحصل على تقييمات رائعة جدا، فهو يعتبر من أكثر التطبيقات التي يتم تحميلها، التطبيق حصل على أكثر من 17 ألف تقييم من جميع العملاء الذين قاموا بتحميل التطبيق، وهذا يدل على أن جميع العملاء الذين قاموا بتحميل التطبيق استطاعوا أن يستخدموا التطبيق دون مواجهة أي مشاكل، فقد قام بتحميل التطبيق حوالي مليون مستخدم؛ وذلك لأنه يقدم الكثير من المميزات الأكثر من رائعة.

ما هي مميزات التطبيق؟

•يوجد داخل التطبيق زر عام يساعدك على قفل الشاشة بطريقة سريعة.
•يساعد التطبيق في توفير طاقة البطارية الخاصة بالهاتف.
•يمكنك من خلال التطبيق أن تستمع إلى جميع ملفات بودكاست أو تشغيل أي مقطع فيديو دون الحاجة إلى تشغيل الشاشة.
•يوفر التطبيق جميع الخيارات بطريقة مستمرة أمام المستخدم.
•يوفر التطبيق خيار استخدام اللون الأسود الخالص.
•يتمكن مستخدم التطبيق من رؤية الساعة والتاريخ ونسبة شحن البطارية خلال قفل الشاشة داخل التطبيق.
•يوجد داخل التطبيق ساعة يمكنك أن تحذفها في أي وقت تريد.
•يتميز التطبيق بأنه صغير الحجم، ولا يسبب أي مشكلة بالنسبة لمساحة الهاتف.
•يساعدك التطبيق على تسجيل أي مقطع فيديو، أو التقاط أي صورة، بالإضافة إلى أنه يساعدك على استخدام الشاشة السوداء التي تتيح لك الاستماع إلى أي مقطع صوت خاص بأي فيديو يوجد في الهاتف.
•يتميز التطبيق بتصميم بسيط وذكي، وبالتالي يعتبر من التطبيقات سهلة الاستخدام التي يستطيع أي شخص أن يتعامل معها.
•يمكنكم تحميل التطبيق بسهولة شديدة جدا من خلال رابط التحميل المباشر.
كيف تستخدم التطبيق؟
بعد أن تتمكن من تحميل تطبيق Black Screen: video screen off إلى الهاتف تستطيع بكل سهولة أن تستمع إلى صوت أي مقطع من مقاطع الفيديو سواء كان هذا الفيديو يوجد داخل الاستوديو الخاص بهاتفك أو كان هذا الفيديو في أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي عن طريق التطبيق تستطيع أن تغلق شاشة الهاتف، وتستمع إلى صوت الفيديو بكل سهولة، دون أن يتم إغلاق الفيديو مع غلق الشاشة.
يساعدك التطبيق على تشغيل اليوتيوب في الخلفية على الرغم من إغلاق شاشة الهاتف، فهو من التطبيقات التي تساعد جميع الأشخاص على توفير البطارية الخاصة بالهاتف؛ لأنه يساعدهم على تشغيل أي فيديو دون الحاجة إلى تشغيل صورة الفيديو، والاستماع إلى الصوت فقط، بالإضافة إلى أنه يمكنك تسجيل أي مقطع فيديو أو التقاط أي صورة دون الحاجة إلى فتح الشاشة من خلال التطبيق.

نبذة عن التطبيق

يمكنك تحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد من هنـــــــا
حاصل التطبيق علي تقييم 4.7فى متجر جوجل بلاي من إجمالي تقييمات 23الف.
حجم التطبيق 4.7ميجا بايت.
عمليات التنزيل تصل إلى 1مليون وأكثر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *